برعاية

نجم دورتموند أوباميانغ متهم بمحاولة الاعتداء على سيدة

نجم دورتموند أوباميانغ متهم بمحاولة الاعتداء على سيدة

اللاعب الغابوني المتالق في صفوف دورتموند بيير اوباميانغ مهدد بالسجن وسحب رخصه السياقه، والسبب اتهام سيده له بمحاوله دهسها بسيارته. امر اكده ايضا المدعي العام هينير كروسه لصحيفه بيلد الالمانيه بقوله "نعم قمنا بفتح قضيه ضد لاعب دورتموند، والتحقيقات لا تزال في بدايتها"، واضاف المدعي العام بانه لم يتم استدعاء اللاعب للادلاء بتصريحاته.

تقول المدعيه، وهي مستشاره سابقه لاوباميانغ، بانها عملت عده اسابيع في عام 2014 لدي اللاعب الغابوني دون ان تحصل علي راتبها. اضافه الي ذلك تتهم هذه السيده اوباميانغ بمحاوله الاعتداء عليها في شهر مارس من العام الماضي، "كنت واقفه علي اطراف الشارع المحيط بمكان تدريبات فريق دورتموند بعد ان طلب مني اوباميانغ الحضور الي هناك. وعندما راني طاطا راسه وقصدني بسرعه جنونيه بسيارته الذهبيه من نوع لمبورجيني". وتضيف السيده "لولا اني انحرفت بعض الشيء عن الطريق في اللحظه الاخيره لصدمني بسيارته".

لكن وحسب التحريات التي قامت بها صحيفه بيلد ايضا، هناك شكوك كبيره تحوم حول حقيقه الاتهام. فحسب الصحيفه، فان الحادثه تعود الي مارس 2014، اما الشكوي، فلم تقدم الا في شهر شباط/ فبراير الماضي. وتبرر المدعيه ذلك بانها سعت جاهده طيله ذك الوقت الي التوصل "لاتفاق ودي" بينها وبين اللاعب. وهو ما يجعل الشكوك تحوم حول الهدف الحقيقي لهذه السيده من ملاحقه اللاعب الغانوبي. فقد يكون هو فعلا ضحيه الاحتيال والسيده هي الجانيه وليس العكس كما يبدو حتي الان.

وما يؤيد هذا الطرح هي المعلومات التي نشرتها ذات الصحيفه، والتي جاء فيها بان فريق دورتموند طلب من تلك السيده قبل عام من الحادثه الابتعاد عن محيط النادي وقطع العلاقه مع اوباميانغ. يذكر ان اللاعب الغابوني رفض التعليق علي هذه الادعاءات كما اعلن ناديه دورتموند بانه لم يحصل علي بمعلومات رسميه عن فتح تحقيق ضد لاعبه.

موسم اسثنائي لاوباميانغ مع دورتموند

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا