برعاية

زِنيت وفليكس بومغارتنر نجوم سباق Tour Auto

زِنيت وفليكس بومغارتنر نجوم سباق Tour Auto

تمّ اطلاق الدوره الرابعه والعشرين لسباق Tour Auto في القصر الكبير Grand Palais في باريس. وقد كان يومًا مخصصًا للاعلانات الرسميه والاختبارات الرسميه الاخيره قبل انطلاق السيّارات المشاركه في هذه المسابقه المرتقبه بشغف من باريس.

والجدير بالذكر انّ يوم 20 ابريل شهد كذلك سلسله من المشاركات الاولي من نوعها لدار زِنيت! فقد تمّ الاعلان فيه عن عامها الاول بصفتها حافظه الوقت الرسميه لهذا التحدّي، كما انّه مثّل المره الاولي لمشاركتها في المنافسه من خلال ثلاثه سائقين ومساعد سائق واحد. وبالاضافه الي ذلك، كشفت الدار في هذا اليوم عن ساعه الكرونوغراف الجديده التي جري انتاجها خصيصًا لهذا الحدث، El Primero Chronomaster 1969 Tour Auto Edition.          

زِنيت تدخل اسطوره سباق مميّز

حوالي 233 سياره رياضيه كلاسيكيه تشارك في السباق، من بينها سيارات بي ام دبليو، وفيراري، وبورش، وجاغوار، ورينو، وسيتروين، ولانسيا، وفورد، علمًا بانّ جميع الاسماء الكبيره تمثّلت من خلال اشهر موديلاتها. وجميعها من الماركات التي شاركت في سباقات Tour Auto بين عامي 1951 و1979 – وهو الشرط المفروض لقبول مشاركتها. 

زِنيت وفليكس بومغارتنر – نجوم المناسبه

انضمّ فليكس الي الدو ماغادا، المدير التنفيذي للماركه، علي مسرح زِنيت المؤقّت لتقديم عرض رسمي، حيث اعرب الدو ماغادا عن فخره وسعادته باختيار الماركه لتكون حافظه الوقت الرسميه للمسابقه، وبنيلها فرصه المشاركه من خلال ثلاثه ابطال (سيشارك هو كمساعد سائق)، ليدخل اسمها بذلك اسطوره سباق Tour Auto.      

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا