برعاية

سلمان آل خليفة رئيساً للآسيوي .. وأحمد عيد في المكتب التنفيذي

سلمان آل خليفة رئيساً للآسيوي .. وأحمد عيد في المكتب التنفيذي

تتسلط انظار المتابعين لكره القدم الي القارة الآسيوية غدا الخميس وتحديداً للعاصمه المنامه التي تحتضن اجتماع الجمعيه العموميه (الكونغرس) السادس والعشرين للاتحاد الاسيوي لكره القدم الذي سيشهد تزكيه الشيخ سلمان آل خليفة رئيساً للاتحاد القاري ونائباً لرئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا للسنوات الاربع القادمه.

وسيحظي اجتماع الجمعيه العموميه للاتحاد الاسيوي الذي يعقد في مركز الخليج الدولي للمؤتمرات بالعاصمه المنامه بحضور ممثل ملك البحرين الشيخ ناصر ال خليفه رئيس اللجنه المجلس الأعلى للشباب والرياضه ورئيس اللجنه الاولمبيه البحرينيه، ونخبه من قيادات الكره العالميه، وفي مقدمتهم السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي وعدد من رؤساء الاتحادات القاريه والشخصيات الرياضيه الاسيويه وممثلي 47 اتحاداً وطنياً يمثلون الجمعيه العموميه للاتحاد القاري.

وارتفعت حظوظ رئيس الإتحاد السعودي أحمد عيد كمرشح فوق العاده في الفوز بمقعد في المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي عن منطقه غرب اسيا، خلفا لحافظ المدلج الذي دخله في العام 2007 علي اثر وفاه عبدالله الدبل ليشغل المنصب لدورتين انتخابتين. لكن الامر لا يبدو سهلاً امام عيد مع دخول ثلاثه متنافسين اخرين عن غرب القاره علي خط الانتخابات وهم العماني خالد البوسعيدي والاماراتي محمد الرميثي واللبناني هاشم حيدر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا