برعاية

يوهانسون يتولى تدريب الكرواتي كوريتش

يوهانسون يتولى تدريب الكرواتي كوريتش

اعلن مدير اعمال لاعب التنس الكرواتي بورنا كوريتش، ان النجم السويدي المعتزل توماس يوهانسون، حامل لقب بطولة استراليا المفتوحة سابقاً، اصبح مدرّباً للاعب الشاب اليوم الاربعاء.

ومن المقرّر ان يتولي يوهانسون رسمياً تدريب كوريتش، الذي يلعب في الدور الثاني لبطوله استوريل غداً الخميس، خلال بطوله نيس، قبل اسبوع واحد فقط من انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) ثاني بطولات "غراند سلام" الاربع الكبري.

ويعدّ كوريتش (18 عاماً)، الذي يحتلّ المركز الخامس والخمسين عالمياً، هو اللاعب الاصغر في قائمه افضل مئه لاعب في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

واوضح كوريتش في بيان له اليوم: "انني اشعر بالسعاده لبدء العمل مع توماس. انه نجم مخضرم، شارك في العديد من بطولات التنس المهمّه لعدّه سنوات، ويمتلك الخبره الكافيه من اجل مساعدتي لتحقيق اهدافي المستقبليه".

وتابع: "ان تواجد احد الابطال السابقين في بطولات "غراند سلام" ضمن فريقي التدريبي يعني الكثير بالنسبه لي".

وجاء يوهانسون (40 عاماً) للعمل مع كوريتش، بعدما قضي فتره قصيره في تدريب النجمه الدنماركيه كارولين فوزنياكي، كما كان يشغل قبل ذلك منصب مدير بطوله ستوكهولم، بالاشتراك مع لاعب التنس السويدي السابق جوناس بيوركمان، الذي انضمّ مؤخّراً الي الفريق التدريبي الخاص بالبريطاني اندي موراي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا