برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | صك بقاء الخليج «اتحاد ونصر»

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | صك بقاء الخليج «اتحاد ونصر»

كشف نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج والمشرف العام علي الفريق الاول لكره القدم، عن ان دعم الاتحاد والنصر لفريقه ساهما بشكل كبير في تحقيق النتائج الايجابيه وتطور الفريق في الفتره الاخيره، نافيا وجود خلافات بين اداره ناديه وابناء عبد الله المطرود، مشيرا الي ان العلاقه معهم قويه ومتينه ودعمهم للنادي مستمر منذ 30 عاما ولن يستغني عنهم.. الكثير من ملفات ناديه تطرق لها بالحوار التالي:

● بدايه نبارك لكم بقاء الفريق ضمن دوري عبداللطيف جميل؟

●● الله يبارك فيك و شكرا لك.. التبريكات ليست لي شخصيا او لاداره النادي بل نحن من نبارك لكل من احب الخليج ولكل من تمني بقاء الخليج في دوري الكبار نقول لهم شكرا و هذا الانجاز هديه منا لكم.

● انجاز غير مسبوق لاداره نادي الخليج بعد محاولتين غير ناجحتين في البقاء.. ما هو المختلف هذه المره ؟!

الحمد لله .. فعلا كان البقاء تحديا مع الذات مع بعض من قلل بامكانيات وقدرات نادي الخليج حيث جزم البعض ان الخليج سينضم لمسلسل انديه (طالع نازل) ولكن توفيق الله والعمل ثم العمل ثم العمل كان السبب الرئيسي لان يفرح عشاق هذا النادي بالبقاء.

● الصوره التي ظهر بها ناديكم مختلفه جدا عن المرتين السابقتين .. هذه المره شاهدنا هويه للخليج وشاهدنا صوره مشرفه حتي ظن البعض ان الخليج قادر علي سد خانه نادي الاتفاق.

●● اولا لا يوجد ناد في الدوري يستطيع سد خانه فريق الاتفاق، فالاتفاق كبير الشرقيه وسيظل باذن الله كبيرا ويشهد الله اننا حزينون جدا لان الاتفاق نادينا الثاني ونحن في المنطقه كانديه وكرياضيين نؤمن ان الاتفاق كيان كبير لا يمكن ان يعوض مكانه احد وغيابه عن خارطه دوري جميل يضر الرياضه السعوديه وكل ما نرجوه ان يعود لمكانه الطبيعي كبطل ومنافس دائم في البطولات، اما ما هو المختلف في هذه المره فهذا سؤال قد لا اكون الشخص القادر علي اجابته فهناك اشخاص عملوا وكانوا من اهم الاسباب في الاختلاف الذي تعنيه ولكن شهادتي فيهم مجروحه.

● ولكن من حق الجمهور ان يعرف من هم هؤلاء الاشخاص وماذا يعملون؟

اعتقد ان الجمهور يعرف منظومه العمل وممن تتكون، ولكن دعني اقول باختصار ان من يعمل تحت قياده رئيس مثالي كفوزي الباشا وجميع اعضاء مجلس الاداره هو محظوط جدا، و هذا الرجل قدم ما لم يقدمه اي شخص غيره لي وللفريق الاول لكره القدم بنادي الخليج وحتي الان هو متواجد خارج البلاد مع والده في رحله علاجيه نتمني ان تكلل بالنجاح هو متابع وداعم اول للعمل، كما انه اتاح لنا كجهاز اداري مساحه رحبه من العمل كمسؤولين ووفر الدعم والتسهيلات التي لم يخطر في بالي ان تقدم ابدا، ومع كل موقف يقدمه الرئيس الباشا كنت اتذكر مقوله الامام الشافعي (ضاقت فلما استحكمت حلقاتها.. فرجت وكنت اظنها لا تفرج).

● مقوله الامام الشافعي تحمل دلالات .. لهذا الحد وصلتم للاحباط؟!

●● ليس احباطا بقدر ما ان الحاجه تكون احيانا ملحه وكما تعلم قد يمر اي ناد بظروف قاسيه تحرمه من استقطاب لاعب او تامين رواتب او معسكر .. الرئيس كان حاضرا في الوقت المناسب بعيدا عن صخب الاعلام وبعيدا عن الظهور.. اكرر مساحه العمل التي اتيحت لنا كفريق عمل ولنزيه النصر شخصيا كانت كبيره وكبيره جداً ولا اعتقد ان اي رئيس ناد اخر يترك هذه المساحه لاعضاء مجلس ادارته لإدارة الملفات التي يتولونها خصوصا ونحن نتكلم عن فريق كره القدم في دوري عبداللطيف جميل .. فوزي الباشا قدم لي درسا في الحياه ساتذكره دائما..

● وماذا عن داعمي الفريق؟

●● داعمو الفريق لم يقصروا معنا ابدا ولكن قد لا نستطيع ان نطلب دائما منهم تقديم الدعم لاعتبارات عديده الا ان دورهم كان كبيرا وفاعلا .. وانا عندما اقول ان الدور كبير لان ما تحقق كبير.. وفي مقدمه الداعمين شركاؤنا في النجاح شركه المجدوعي هيونداي وجميع ابناء الشيخ علي المجدوعي الذين لم يكونوا كغيرهم من الرعاه الذين ينطبق عليهم صفه (معلن) فقط.. المجدوعي كان مهتما بتنميه النادي كمنشاه ترعي الشباب قبل اي شيء اخر لذلك امتد الدعم لفريق اليد ولتقديم اصول للنادي اضافه للاحتفال بالمناسبات كما حدث في اليوم الوطني وهذا مدعاه فخر لنا ويجعلنا نفتخر باختيارهم لنا واختيارنا لهم.

● ولكن الدعم والدور الشرفي كان ابرز مع الامتار الاخيره في الدوري ؟

●● هذا غير دقيق .. فهناك دعم من البدايه كان اهم بمراحل من الدعم في نهايه الدوري.. لا اذيع سرا عندما اقول ان عضو الشرف الشيخ غسان النمر تكفل بمعسكر الفريق الاعدادي في تونس وكذلك معسكر الفريق في نصف الدوري في قطر ومكافات فوز في فترات متقطعه منذ بدايه الموسم حتي نهايته، ايضا عضو الشرف عبدالعزيز الموسي كان له دور في تسهيل انتقال بعض اللاعبين والدعم المادي والمعنوي والمهندس نظمي النصر منذ بدايه الموسم لنهايته، بالاضافه لدعم شريكنا الاستراتيجي المجدوعي المستمر.. نعم في نهايه الدوري تواجد دعم اضافي لانها مرحله حسم وقدم ابناء الحاج عبدالله المطرود مكافات للفريق مشكورين وهم جزء لا يتجزا من محبي الكيان وهذا الدعم ليس بغريب.

● ساسال من حيث انتهيت .. هل نقول ان الاختلاف انتهي بينكم وبين ابناء الحاج عبدالله المطرود الذين كانوا يسبقونك في اداره النادي لسنوات؟

●● لا يوجد ما تصوره.. والعلاقه التي بيننا وبينهم قويه ويظلون ممن عمل واجتهد في خدمه الكيان خلال 30 سنه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا