برعاية

يوفنتوس لاستعادة نغمة الإنتصارات بالدوري الإيطالي

يوفنتوس لاستعادة نغمة الإنتصارات بالدوري الإيطالي

يسعي يوفنتوس لاستعاده نغمه الانتصارات عندما يستقبل فيورنتينا في المرحله الثالثه والثلاثين من الدوري الايطالي التي تنطلق الثلاثاء وذلك بعد ان سقط في المرحله الاخيره امام جاره تورينو في دربي المدينه الشماليه.

والحق تورينو بجاره الاكثر شهره منه، اول خساره له في 25 عاما بنتيجه 2-1 الاحد.

وبلغ كل من يوفنتوس وفيورنتينا الدور نصف النهائي في المسابقات الاوروبيه، حيث سيلتقي فريق السيده العجوز مع ريال مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا، في حين يلتقي فيورنتينا مع اشبيليه الاسباني ايضا في نصف نهائي مسابقه الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) الاسبوع المقبل. ولا يعيش الفريقان افضل فتره لهما، فيوفنتوس خسر مباراتين في اخر ثلاث في الدوري المحلي، في حين مني فيورنتينا بثلاث هزائم متتاليه، لكن الفارق بان الاول ضمن احراز اللقب بنسبه كبيره كونه يتقدم علي اقرب منافسيه بفارق 14 نقطه، في حين يصارع الثاني من اجل احتلال مركز مؤهل الي المسابقات الاوروبيه الموسم المقبل.

ويستطيع يوفنتوس احراز اللقب في حال فوزه علي فيورنتينا وخساره لاتسيو الثاني الذي يواجه بارما المتواضع في مباراه سهله نسبيا لفريق العاصمه. اما روما الثالث والذي يعاني كثيرا هذا الموسم فيحل ضيفا علي ساسوولو.

ويسعي نابولي الي مواصله عروضه القويه في الاونه الاخيره عندما يحل ضيفا علي امبولي علما بان الاول بلغ نصف نهائي الدوري الاوروبي ايضا وسيواجه دنيبر الاوكراني في نصف النهائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا