برعاية

مونتيلا يلمح إلى عدم البدء بصلاح أمام كالياري

مونتيلا يلمح إلى عدم البدء بصلاح أمام كالياري

اكد فينشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا انه سيقوم باجراء العديد من التغييرات في تشكيله الفريق في مباراه كالياري بالدوري الإيطالي بعد خوضه مباراه دينامو كييف الاوكراني في الدوري الأوروبي بالعناصر الاساسيه منذ ثلاثه ايام.

شــاهد ايضــا بشري لصلاح.. سيفيليا لم يفز مطلقا في اي مباراة رسمية ضد فريق... مونتيلا: صلاح يجمع بين افضل الخصائص الفنيه لمهاجم صلاح ضد كالياري - مواجهه سهله نحو امل الخامس .. وهديه انتر لاعب كالياري السابق: اهنيء فيورنتينا علي صلاح

ويري مونتيلا انه لابد من التركيز بشكل كامل في بطوله الدوري اذا اراد الفريق المشاركه في المسابقات الاوروبيه الموسم المقبل وذلك قبل مواجهه كالياري في الجوله 32 من عمر الدوري بمدينه فلورانس اليوم الاحد.

وتحدث مونتيلا في المؤتمر الصحفي عن سياسه التدوير التي يتبعها في الفريق في ظل كثره المباريات، واكد انه سيقوم بالعديد من التغييرات عن التشكيل الذي واجه دينامو كييف، مما يعني امكانيه عدم بدء محمد صلاح المباراه اساسيا مع الفيولا.

وكان فيورنتينا قد تاهل لنصف نهائي مسابقه الدوري الاوروبي بتخطيه دينامو كييف وسيقابل حامل لقب البطوله فريق سيفيليا يوم 7 مايو المقبل في مباراه الذهاب باسبانيا، ثم يخوض الاياب علي ملعبه يوم 14 من الشهر نفسه.

تحدث المدرب الايطالي في المؤتمر الصحفي قائلا:"تركيزنا بالكامل منصب علي تخطي كالياري.. هم لا يتواجدون في مركز جيد بجدول الترتيب ولاجل ذلك سيكونون متحمسين للغايه.. علينا توخي الحذر".

واضاف "هناك ثلاث مباريات امامنا قبل مواجهه سيفيليا، نحن غير راضين عن المركز السادس، هناك وقت قبل مباراه الدوري الاوروبي".

واردف "علينا استغلال هذا الحماس لتحفيزنا اكثر.. المركز السادس لن يؤهلنا لمسابقه اوروبيه، علينا التركيز علي الدوري اولا ثم الدوري الاوروبي".

وتابع "راينا اصرار الفريق يوم الخميس، ولكن انهائنا للفرص يجب ان يتحسن.. ساقوم بتغييرات علي صعيد التشكيل غدا، ولن افصح عنها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا