برعاية

المنعطفات الأخيرة من دوري جميل.. إحذروا السقوط

المنعطفات الأخيرة من دوري جميل.. إحذروا السقوط

الرياض - (د ب ا):

يدخل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين منعطفاته الاخيره حيث تقام الاحد والاثنين باقي مباريات الجوله الـ24 من الدوري ، والتي يتبقي بعدها جولتان فقط في منافساته ولربما قد تحسم بصوره كبيره الصراع الحالي بين الانديه المهدده بالهبوط والانديه التي تنافس علي لقب الدوري والانديه التي تنافس علي حجز مكانا للعب في اسيا.

وقد خسر الشعله امام مضيفه هجر بنتيجه 1/2 في المباراه التي اقيمت بينهما مساء السبت، وهي النتيجه التي تهدد بشده بقاء الشعله ضمن النجوم في دوري جميل فيما تعزز ذات النتيجه من فرص هجر في البقاء بالدوري.

وفي مباراه اخري جرت احداثها السبت لحساب الجوله الـ24 ايضا سحق فريق الخليج مضيفه نجران بنتيجه 1/4 ودفعه نحو منطقه الخطر.

ويستمر صراع اللقب والبحث عن مقعد مؤهل لدوري أبطال آسيا في مباريات الاحد.

ويسعي النصر ، متصدر الترتيب ، للفوز عندما يحل ضيفا علي الفيصلي للاقتراب خطوه لحصد لقب الدوري كما انه يسعي للابتعاد عن ملاحقه في الترتيب الاهلي.

ويسعي النصر لاستثمار الروح المعنويه المرتفعه للاعبي الفريق بعد الفوز الذي حققه علي بونيودكور خارج ارضه بهدف نظيف في المباراه التي جمعتهما امس الاول بدوري ابطال اسيا وتجدد اماله في الصعود للدور التالي للبطوله في اقتناص نقاط المباراه.

بينما يدخل الفيصلي المباراه بحثا عن تحقيق نتيجه ايجابيه تساعده في تحسين مركزه في الترتيب خاصه وانه يعتبر الحصان الاسود في الدوري هذا الموسم.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطه بفارق نقطتين عن مطارده الاهلي.

بينما يحتل الفيصلي المركز السادس برصيد 30 نقطه.

ويسعي الهلال للفوز علي الرائد عندما يحل ضيفا عليه وذلك للحفاظ علي المركز الثالث المؤهل لدوري ابطال اسيا الموسم المقبل، بينما يسعي الرائد للابتعاد عن المراكز المهدده بالهبوط والدخول في المنطقه الدافئه.

ويحتل الهلإل آلمركز الثالث برصيد 50 نقطه بفارق خمس نقاط عن الاتحاد .. بينما يحتل الرائد المركز الـ12 برصيد 21 نقطه.

ويلعب الاحد ايضا الشباب مع العروبه.

ويسعي الشباب لاستعاده توازنه في الدوري بعد سلسله من تذبذب النتائج والمستوي كما انه يسعي لمداوه جراحه بعد الخساره من العين الاماراتي علي ارضه ووسط جماهيره بهدف نظيف في المباراه التي جمعتهما امس الاول الاربعاء بدوري ابطال اسيا والتي ادت الي انتهاء اماله في استكمال المشوار الاسيوي.

بينما يسعي العروبه لاقتناص نقاط المباراه والاستفاده من الحاله التي يمر بها فريق الشباب لانتزاع نقاط تجدد امال الفريق في البقاء بالدوري الممتاز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا