برعاية

بالفيديو.. نجم تشلسي هازارد يستعرض مهاراته في المراوغة

بالفيديو.. نجم تشلسي هازارد يستعرض مهاراته في المراوغة

استعرض النجم الدولي البلجيكي، ايدين هازارد، مهاجم فريق تشلسي الانجليزي، مهاراته المميّزه في كره القدم، وذلك خلال تدريبات فريقه استعداداً لقمه الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ارسنال، المقرره مساء الاحد، في الجوله الرابعه والثلاثين من مسابقه "البريمييرليج".

وظهر لاعب تشلسي الموهوب، البالغ من العمر 24 عاماً، في فيديو قصير نشرته مجله "توب 5" الانجليزيه علي مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، استعرض من خلاله ابرز مهاراته في المراوغه.

ونجح هازارد، الذي يعد احد ابرز العناصر التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وقاد فريقه للفوز علي مانشستر يونايتد في الجوله الماضيه بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب نفسه، في مراوغه كل من لاعبي كره القدم الهواه، بيلي وينجرف وجيريمي لينش بشكل ملفت للغايه.

ولا يزال هازارد يثبت امكاناته الكبيره في كل مباراه من مباريات تشلسي في مختلف المسابقات، وهو ما تسبب بتسليط الانظار عليه من الانديه الاوروبيه الكبيره، وفي مقدمتها ريال مدريد الاسباني.

واعلن مدرب تشلسي، جوزيه مورينيو، انه باق مع "البلوز" بعدما اشار في المؤتمر الصحافي قبل موقعه ارسنال الي انه لا وجود لمفاوضات مع فريقه السابق، ريال مدريد الاسباني، بشان النجم البلجيكي ايدين هازارد قائلاً: "هازارد يحب البريمييرليج، ولديه ارتباط مع النادي. اعتقد انه غير مهتم بالرحيل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا