فيفا: الدوري الجزائري "الأشد إثارة" في العالم

فيفا: الدوري الجزائري "الأشد إثارة" في العالم

منذ 9 سنوات

فيفا: الدوري الجزائري "الأشد إثارة" في العالم

اشاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا) ببطوله دوري الدرجه الاولي الجزائري لكره القدم، واصفاً اياها بالبطوله "الاشد اثاره" في العالم، وذلك في ظل التقارب الكبير بين انديه القمه والقاع، حيث تفصل اربع عشره نقطه فقط بين فريق وفاق سطيف، المتصدر برصيد احدي واربعين نقطه، وفريق نصر حسين داي، صاحب المركز الاخير برصيد 27 نقطه.

ووصف موقع (فيفا) بطوله الرابطه المحترفه الجزائريه الاولي لكره القدم بالاشد اثاره ونديّه بين كل البطولات العالميه، مستنداً في حكمه الي فارق الـ 14 نقطه فقط الذي يفصل بين الفريق الاول والاخير علي صعيد سُلم ترتيب الدوري الجزائري.

واشار موقع (الفيفا) الرسمي الي انّ هذا الفارق النقطي البسيط يُؤكد مدي تقارب مستوي كافه الانديه الجزائريه في الوقت الحالي، اذ لم تتضح معالم البطل بعد رغم مرور 25 جوله علي انطلاق البطوله التي يتصدرها فريق وفاق سطيف، حامل لقب بطوله دوري أبطال أفريقيا لكره القدم، برصيد 41 نقطه.

وبحسب موقع الاتحاد الدولي لكره القدم، فان ظاهره التقارب في عدد النقاط تُعد بمثابه حدث فريد بالنسبه لبطوله دوري الدرجه الاولي الجزائري لكره القدم، حيث لم يكن هذا التقارب خلال النسخه الماضيه من البطوله، اذ كان صاحب المركز الاول في نفس المرحله من الموسم الماضي، اتحاد الجزائر، يبتعد بسبع وثلاثين نقطه عن صاحبي المركز الاخير، برج بوعريريج وعين فكرون.

الخبر من المصدر