برعاية

شيشاريتو: "بكيت لأنني أعلم أهمية هدفي وراموس أكثر من شجعني"

شيشاريتو:  "بكيت لأنني أعلم أهمية هدفي وراموس أكثر من شجعني"

تحول خافيير هيرنانديز الملقب بـ "شيشاريتو" الي بطل في نظر "المدريديستا"، بعد هدفه في مرمي أتلتيكو مدريد خلال "داربي" ربع نهائي "الشامبينزليغ"...

وتحدث في مقابله مع الإذاعة الوطنية الاسبانيه نقلتها صحيفه "ماركا"، عن تلك المواجهه وما ينتظرهم في نصف النهائي، ورحب المكسيكي باي منافس في المرحله القادمه كما فسر سبب بكائه بعد خروجه متاثرا بالاصابه الي جانب تطرقه لامور اخري.

لماذا بكيت اثر تغييرك بعد دقائق من تسجيلك هدف الفوز امام الاتلتيكو؟

كانت لي فرصه تسجيل هدف هام جدا كان يحتاجه كل "المدريديستا" للتاهل الي ربع النهائي، كما انه كان مميزا لانه في ربع النهائي من رابطه الابطال، لم اتمالك نفسي عندما جلست الي جانب نافاس، كنت اشعر بحماس منقطع النظير في تلك اللحظه.

كيف كانت رده فعل زملائك بعد الهدف؟

الكل شجعني وقال لي كلمات جميله خاصه منهم راموس، شجعني كثيرا ورفع من معنوياتي وثقتي في نفسي، هذا لا يعني انني كنت اشكك في قدراتي، صبرت كثيرا والان اتمني ان استغل هذه الفرصه.

ما رايك في قرعه رابطه الابطال؟

في الواقع، نحن نواجه فرقا قويه في رابطه الابطال منذ الدور ثمن النهائي، لا يوجد فريق ضعيف بدايه من تلك المرحله، ليست هناك مقابله سهله او فريق نفضل مواجهته علي الاخر، المستوي متقارب وكل الانديه تملك حظوظا متساويه.

بعد اعلان منافسكم في نصف النهائي، من كنت تفضل مواجهته بين جوفنتوس، البايرن والبارصا؟

لم اكن افضل اي فريق، كلهم اقوياء وتواجدهم في هذه المرحله المتقدمه اكبر دليل، اذا كنا نريد الفوز بـ "الشامبينزليغ" فعلينا الاطاحه باكبر الانديه، هناك حماس كبير بيننا نحن اللاعبون، والكل عازم علي تحقيق اللقب للمره الثانيه علي التوالي.

ما هو هدفك من التواجد في ريال مدريد؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا