برعاية

أندريس إنييستا: "حلمنا التتويج بدوري الأبطال ولا نخشى مواجهة الريال"

أندريس إنييستا:  "حلمنا التتويج بدوري الأبطال ولا نخشى مواجهة الريال"

اجري النجم الاسباني المتالق اندريس انييستا حوارا شيقا مع صحيفه "ماركا"، تحدث خلاله عن اهداف النادي الكتالوني المسطره هذا الموسم، وخاصه التطور الكبير الذي حصل في مستوي الفريق منذ هزيمه "انويتا" وعن امور اخري تطالعونها معنا.

ما الذي تتذكره عن حقبه الاسطوره مارادونا؟

مارادونا كان بمثابه الساحر والممثل علي ارضيه الميدان، بدليل انه كان الافضل من بين كل اللاعبين الذين كانوا في حقبته، وشخصيا احاول دائما تقليده في تحركاته علي الملعب من خلال تقديم افضل ما لدي.

امام "البياسجي" قدمت واحده من افضل مبارياتك هذا الموسم، كيف كان شعورك؟

انا احاول الظهور دائما بنفس المستوي القوي الذي ابديه في كل المباريات، علي غرار ما فعلته امام "البياسجي" وساسعي الي المواصله بنفس النسق.

الم تتذمر لتغييرك في الشوط الثاني رغم انك ظهرت بمستوي جيد؟

في الحقيقه لقد واجهت بعض الصعوبات في اللعب لاني شعرت ببعض الالام، لكني تحسنت الان وانا علي افضل ما يرام، واهم ما في الامر اننا فزنا بالمباراه وما علينا الان سوي التفكير في كيفيه التتويج بلقب دوري الابطال.

ما هو سر تطور اداء الفريق بعد الهزيمه في "انويتا" ؟

في الحقيقه لقد كانت هزيمه قاسيه بالنسبه لنا وتالمنا كثيرا بسببها، لكنها في المقابل منحتنا الحافز للنهوض بالفريق من جديد وتقديم الاداء الذي نقدمه الان.

هل تعتقد ان هذا التطور في الاداء طبيعي؟

نعم، انه امر طبيعي لاننا عانينا كثيرا، وتلك الهزيمه دفعتنا للاتحاد فيما بيننا وتجاوز النكسه، خاصه ان البعض طالب باجراء انتخابات رئاسيه مسبقه.

الجماهير تطالبكم بتحقيق الثلاثيه، هل انتم قادرون علي تكرار هذا الانجاز؟

صحيح اننا قريبون من تحقيق الثلاثيه، لكننا لا نتحدث عنها ابدا فيما بيننا رغم اننا نملك القدره علي تحقيق ذلك.

هل ينتابكم شعور مماثل لذلك الذي كنتم تشعرون به في 2009؟   

من الصعب ان نقارن بين وضعيتنا في 2009 والتي نعيشها اليوم، رغم انه ينتابنا شعور جيد يمنحنا الثقه في النفس، والمباريات المتبقيه ستكون حاسمه.

الريال وصلوا لنهايه الموسم مرهقين مقارنه بكم ..

نعم، نحن وصلنا بحال افضل منهم بفضل مبدا المداوره الذي اتبعه المدرب، لكنها مع ذلك لا تضمن شيئا رغم ان المنطق يقول ان المداوره جيده للاعبين.

رزنامتكم تبدو افضل من الريال حتي نهايه الدوري؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا