برعاية

الإعلام يشيد بتشيشاريتو وينتقد سيميوني

الإعلام يشيد بتشيشاريتو وينتقد سيميوني

اصبح المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز محور حديث وسائل الاعلام الاسبانيه اليوم الخميس بعد تسجيل هدف الفوز القاتل لريال مدريد في شباك اتلتيكو ليصعد بالنادي الملكي الي المربّع  الذهبي لدوري ابطال أوروبا لكره القدم. 

وكان هناك اجماع من جانب وسائل الاعلام علي انّ ريال مدريد يستحقّ بشكل كبير الفوز علي جاره اتلتيكو في ديربي مدريد بهدف نظيف في اياب دور الثمانيه لدوري الأبطال

وكتبت صحيفه "اس"، "ريال مدريد يستحقّ الفوز. انّه الفريق الوحيد الذي لعب بشكل هجومي رغم الاصابات التي عاني منها. اتلتيكو لعب بشكل دفاعي وبدا انّه يتطلع الي ركلات الجزاء الترجيحيه". 

وتابعت الصحيفه: "لقد كان افضل لاعب في المباراه، ويستحقّ لحظه النصر التي عاشها". 

ومن جانبه اوضح هرنانديز: "لقد صبرت طويلاً خلال الموسم، انتظرت لحظتي، كنت ادرك انّ زملائي يضعون ثقتهم بي، انا سعيد بمساعده النادي بهذه الطريقه". 

واوضحت محطه راديو ماركا انّ تشيشاريتو هو "السلاح السرّي لمدرب الريال كارلو انشيلوتي". 

ونال انشيلوتي قدراً وافراً من الاشاده لاشراكه سيرجيو راموس في خط الوسط بدلاً من مركزه الاصلي في الدفاع، وذلك لاصابه النجم الكرواتي لوكا مودريتش. 

ووصفت صحيفه: "ال بايس" انشيلوتي بانّه "خبير في دوري ابطال اوروبا"، فيما وصفته "انتينا 3" بانّه "سيّد التكتيكات والاستراتيجيات". 

وفي المقابل تعرّض الارجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لاتلتيكو  لانتقادات شديده بسبب الخطه الدفاعيه الحذره التي لعب بها.

وذكرت محطه "كادينا كوب" الاذاعيه "حذر اتلتيكو كان مفاجئاً نظراً  للاصابات التي يعاني منها الريال، وكذلك نظراً لحقيقه انّهم لم يخسروا امام ريال مدريد خلال سبع مباريات في الموسم الحالي". 

واشارت صحيفه: "ال موندو" الي انّ "اتلتيكو اهدي الفوز الي الريال، بدلاً من محاوله مهاجمتهم مثلما جرت العاده في المرات العديده التي التقيا خلالها هذا الموسم". 

ودافع سيميوني عن نفسه قائلاً: "انا فخور للغايه بفريقي بسبب الطريقه التي لعبنا بها، فريقي فريق رجال". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا