برعاية

بالفيديو..أشهر 10 احتفالات للمدرب الألماني يورجن كلوب

بالفيديو..أشهر 10 احتفالات للمدرب الألماني يورجن كلوب

سيرحل المدرب الالماني يورجن كلوب عن ناديه الذي احب بروسيا دورتموند بعدما قاده لاعلي درجات المجد في المواسم الماضيه بعد التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، وكأس ألمانيا، وكان فريقه قريباً من المنافسه علي لقب دوري ابطال اوروبا تحت قيادته لكنه رضي بالوصافه.

ومع ان المدرب الذي اعلن رحيله رسمياً نهايه الموسم دون ان يكشف وجهته المقبله، صارع هذا الموسم مع دورتموند من اجل البقاء، لكن مرت سنوات دخوله المعترك الفني بان يصبح من مدرب الي لاعب ليتميز بشكل لافت للغايه في ملاعب الكره الالمانيه والاوروبيه.

ويحتفظ المدرب البالغ من العمر (48) عاماً بلحظات استثنائيه للغايه، خاصه تلك التي يعبر فيها عن فرحته بهدف او انجاز حققه كمدرب، وهو ما زاد من شهرته في الملاعب، باعتبار ان الاحتفالات الهيستيريه التي اظهرها كانت قد قادته لبوابه الشهره ايضاً.

ونسرد في هذا التقرير ابرز عشره احتفالات قام بها يورجن كلوب سواء مع ناديه بروسيا دورتموند الالماني او مع ناديه السابق ماينز.

لم يتمالك كلوب نفسه فرحاً بهدف لفريقه هز شباك نظيره شالكه سجله لاعب الفريق سانتانا في مباراه الدوري الالماني، ليركض المدرب فرحاً كما اللاعبين ثم يعانق زملائه في الكادر الفني.

2. هدف كوبا في هامبورج

ركض المدرب بشكل هيستيري بعدما سجل كوبا لاعب دورتموند هدفاً ثميناً في شباك هامبورج واشار بيديه فرحاً بالهدف وحيّي الجماهير الحاضره ثم عاد للركض مره اخري في مشهد اشتهر به كثيراً.

حينما كان مدرباً لفريق ماينز سجل المدرب انتصاره علي كايزرسلاوترن ليعبر المدرب كلوب عن فرحه بشكل كبير داخل الملعب ويبدا بالتزحلق علي العشب في مشهد مضحك بعدما صافح اللاعبين.

عاش المدرب كلوب اوقاتا مذهله مع ماينز وبالتحديد حين نجح بتحقيق اكبر انجاز في تاريخ نادي ماينز وهو الصعود الي الدرجه الاولي موسم 2004/2005، ليعانق اللاعبين والجماهير بحراره وسط اجواء مفعمه بالفرح شاركته الجماهير بها.

ومن شده فرحه مع دورتموند ركض المدرب سعيداً بالانتصار ليتوجه الي لاعبيه ويعانقهم بشكل مميز لكنه دفع ثمن الاحتفال مع لاعبيه بتحطم نظارته التي يرتديها ومع ذلك لم يابه كثيرا بها ولم تفارق الابتسامه وجهه.

ومن الركض الي القفز اذ بدا كلوب فرحاً بشكل مجنون حين سجل لاعبه هدفاً في شباك شتوتجارت ليقفز المدرب بشكل مجنون فرحاً بالهدف والتقطته عدسات الفيديو والتصوير بعد هذه القفزه.

وحين كان مدرباً لماينز، سجل فريقه هدفاً في شباك بروسيا مونشنجلادباخ ليركض المدرب بجنون وراء لاعبيه المحتفلين بالهدف؛ لكنه حاول تخطي احدي اللوحات الدعائيه فسقط ارضاً بشكل كوميدي ولم يابه لذلك لينهض ويتابع ركضته صوب لاعبي الفريق لتهنئتهم بالهدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا