برعاية

شيشاريتو والإعلام الإسباني.. من صفقة فاشلة لعريس ريال مدريد

شيشاريتو والإعلام الإسباني.. من صفقة فاشلة لعريس ريال مدريد

اصبح المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز محور حديث وسائل الاعلام الاسبانيه اليوم الخميس بعد تسجيل هدف الفوز القاتل لريال مدريد في شباك اتلتيكو ليصعد بالنادي الملكي الي المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكره القدم.

اصبح المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز محور حديث وسائل الاعلام الاسبانيه اليوم الخميس بعد تسجيل هدف الفوز القاتل لريال مدريد في شباك اتلتيكو ليصعد بالنادي الملكي الي المربع الذهبي لدوري ابطال اوروبا لكره القدم.

وكان هناك اجماع من جانب وسائل الاعلام علي ان ريال مدريد يستحق بشكل كبير الفوز علي جاره اتلتيكو في ديربي مدريد بهدف نظيف في اياب دور الثمانيه لدوري الأبطال.

وكتبت صحيفه "اس" ، "ريال مدريد يستحق الفوز.. انه الفريق الوحيد الذي لعب بشكل هجومي رغم الاصابات التي عاني منها.. اتلتيكو لعب بشكل دفاعي وبدا انه يتطلع الي ركلات الجزاء الترجيحيه".

واغدقت صحيفه "اس" الثناء علي هرنانديز الذي جاءت مشاركته امس بمحض الصدفه بعد اصابه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه.

واشارت الصحيفه "انه (هرنانديز المعار من مانشستر يونايتد) عاني من موسم عصيب، شارك في عدد محدود من المباريات، كل يوم خلال التدريبات يظهر روح الشرف والتضحيه".

وتابعت الصحيفه "لقد كان افضل لاعب في المباراه، ويستحق لحظه النصر التي عاشها".

ومن جانبه اوضح هرنانديز "لقد صبرت طويلا خلال الموسم، انتظرت لحظتي، كنت ادرك ان زملائي يضعون ثقتهم بي، انا سعيد بمساعده النادي بهذه الطريقه".

واوضحت محطه راديو ماركا ان تشيشاريتو هو "السلاح السري لمدرب الريال كارلو انشيلوتي".

وتاهل الريال الي المربع الذهبي لدوري الابطال للموسم الخامس علي التوالي في ظل سعي الفريق لكي يصبح اول من يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا مرتين متتاليتين منذ ان حقق ميلان الايطالي الانجاز ذاته في 1990.

ونال انشيلوتي قدرا وافرا من الاشاده لاشراكه سيرجيو راموس في خط الوسط بدلا من مركزه الاصلي في الدفاع، وذلك لاصابه النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وقال راموس "احب المدربين الذين يمتلكون الشجاعه والقوه".

واضاف "شعرت براحه كبيره في وسط الملعب، رغم انني لم العب في هذا المركز منذ عده سنوات".

ووصفت صحيفه "ال بايس" انشيلوتي بانه "خبير في دوري ابطال اوروبا"، فيما وصفته "انتينا 3" بانه "سيد التكتيكات والاستراتيجيات".

وفي المقابل تعرض الارجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لاتلتيكو لانتقادات شديده بسبب الخطه الدفاعيه الحذره التي لعب بها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا