برعاية

نائب في البرلمان الإسباني يفتح النار بسبب ميسي

نائب في البرلمان الإسباني يفتح النار بسبب ميسي

وجّه احد النواب الاسبان انتقاداً لاذعاً للمنظومه القضائيه والماليه في اسبانيا، بعدما كان قد وجّه اللوم الي وزير المالية الاسباني كريستوبال مونتورو، لتهاونهم في القضايا الماليه وتساهلهم مع الاثرياء والمشاهير.

ونقلت صحيفه "ماركا" الاسبانيه عن النائب البرتو غارثون، خلال جلسه تقييم عمل الحكومه من قبل البرلمان الاسباني، قوله ان الظلم يقع كثيراً في اسبانيا، مضيفاً: "لو كان اسمك ميسي.. او كنت ثرياً، فانك لا تدخل السجن".

واستغل النائب الاسباني رفض القضاء الاسباني طعن لاعب برشلونة الإسباني، الارجنتيني ليونيل ميسي، علي توجيه ثلاث تهم في جرائم ماليه اليه بعدما تبيّن له ان اللاعب ربما يكون علي علم بالانشطه التي يمارسها والده وموكله محل الاتهام في الوقت الذي كانت فيه النيابه تدعم الطعن المقدم من قبل ميسي لانها رات ان اللاعب قد لا يكون مشتركاً في الجرائم، الا ان محامي الدوله عارض ذلك واعتبر ان "ابتعاد ميسي عن الاداره الاقتصاديه والتعاقديه والضريبيه لارباح الاعمال"، التي كان والده يديرها، يعدّ "راياً شخصياً".

وقال غارثون، موجهاً كلامه لوزير الماليه: "هناك اشخاص اسوا من المجرمين، خاصه انهم يدّعون الوطنيه ويدافعون عن النظام، وفي الحقيقه هم السبب في عدم توافر نقود لمنظومه الصحه والمعيشه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا