برعاية

كاكا.. من "حافة الشلل" إلى قنص الكرة الذهبية

كاكا.. من "حافة الشلل" إلى قنص الكرة الذهبية

في عالم كره القدم يوجد الكثير من القصص المثيره، خصوصاً للاعبين من مستوي عالٍ وذلك عندما كانوا في سن مبكر، ومن بين هؤلاء اللاعبين النجم البرازيلي لاعب خط وسط ساو باولو، ميلان وريال مدريد السابق واورلاندو سيتي الاميركي حالياً ريكاردو كاكا.

وكان لريكاردو كاكا احدي هذه القصص في اكتوبر/تشرين الاول 2000 عندما كان يبلغ من العمر 18 عاماً خرج مع عائلته الغنيه للاستمتاع بوقتهم في احدي الحدائق المائيه، وفي ذلك الوقت حدث له شيء مؤسف، بعد تعرضه لاصابه خطيره في الراس اثر اصطدامه بحافه المسبح.

وتسببت هذه الواقعه في اصابه كاكا بكسر في احدي فقرات العمود الفقري، ليخضع لفتره علاج شاركت فيه عائلته الي جانب نادي ساوباولو الذي لطالما امن بموهبه النجم البرازيلي منذ خطواته الاولي في عالم الساحره المستديره.

ولذلك دائماً ما يحتفل كاكا في ارضيه الملعب عندما يسجل الاهداف او في حاله الفوز في المباريات والبطولات والانجازات الفرديه بشكر الله علي مساعدته من الشفاء من هذا الحادث.

وتعود القصه الي عام 2000، بعدما استغل اللاعب الشاب فرصه ايقافه لزياره منزل اسره والده حيث كانوا يعيشون في مدينه كالداس نوفاس البرازيليه، ليذهب بعدها مع شقيقه الي احدي الحدائق المائيه.

وتعرض كاكا وقتها لكسر في الفقره السادسه من عموده الفقري، وقال اللاعب عن الحادثه انه لم يشعر ابدا مما حدث له في ذلك الوقت، شعر كاكا بصداع قوي من اثر الاصطدام، بينما حاول شقيقه مساعدته علي قدر المستطاع، حتي جاء المسعفون، لتقطيب الجرح باربع قطب، ولم يشعر احد ان الاصابه خطيره للغايه في البدايه، ولا حتي اللاعب نفسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا