برعاية

الإيغلز تشرح مضمون تيفو مباراة وفاق سطيف

الإيغلز تشرح مضمون تيفو مباراة وفاق سطيف

ر . ع ( البطوله )

اصدرت اولترا " الايغلز " الفصيل المساند لفريق الرجاء البيضاوي بيانا تشرح من خلاله مضمون تيفو مباراه الفريق الاخضر و فريق وفاق سطيف الجزائري برسم ذهاب ثمن نهائي عصبه الابطإل ألافريقيه.

وفيما بلاغ الايغلز الذي يشرح مضمون تيفو مباراه سطيف :

السلام عليكم و رحمه الله

الساعه تشير الي السادسه مساء، عندما صعد الفريقين لاجراء عمليه الاحماء ، الشعب يردد بحناجر متشوقه لاعاده صنع امجاد الرجاء " الشعب يريد الشامبيونز ليغ" .

علي بعد نصف الساعه عن المعطي الاول ، صعد الفريقان لارضيه الملعب ، فرسمت في المدرجات لوحة فنية ، تحمل في جزئياتها طفل صغير ينتمي الي قبيله Massaïs تقع في اعلي مرتفع في افريقيا بالضبط في تانزانيا الا و هي قمه جبل Kilimandjaro ، القمه التي طالما اعتلاها نسر الرجاء . فالطفل الصغير الذي لم يبلغ لحدود كتابه هذه الاسطر 13 سنه ( عدد سنوات اختفاء الرجاء عن المنصه الافريقيه ) ، سمع كثيرا عن حكايات نسر الرجاء و عن المرحله التي قضاها بجبال الكليمانجارو ، فتشبت به و يتمني لقياه مره اخري رغم العبارات التعجيزيه التي يتلقاها من كبار القبيله عن استحاله رؤيه النسر مره اخري في الكيليمانجرو ( هذا راجع للمستوي الدنيئ الذي يقدمه الفريق مؤخرا) ، هذا التشبت دفع بالصغير لصناعه طائره ورقيه (cerf-volant) تحمل ملامح نسر الرجاء ( الشيئ الذي طالما قام به الصغار حين تشبتهم بقصه بطل ) .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا