برعاية

بالفيديو: بايرن ميونيخ يكتسح بورتو بسداسية

بالفيديو: بايرن ميونيخ يكتسح بورتو بسداسية

اكتسح فريق بايرن ميونيخ الالماني ضيفه بورتو البرتغالي في المباراه التي جمعتهما مساء اليوم علي ملعب "اليانز ارينا" ضمن منافسات جوله الاياب للدور ربع النهائي لبطوله دوري أبطال أوروبا بنتيجه كبيره بـ6 اهداف مقابل هدف وحيد، ليرد بقسوه علي خسارته في مباراه الذهاب التي اقيمت بالبرتغال بثلاثه اهداف مقابل هدف.

ودخل الفريق البافاري المباراه بحماسه كبيره، وشن عده هجمات علي مرمي الضيوف اسفرت عن هدف في الدقيقه 14، احرزه الاسباني "تياجو الكانترا" من ضربه راسيه مستغلًا عرضيه "خوان بيرنات".

ولم تمر سوي 10 دقائق اخري حتي اضاف "جيروم بواتينج" الهدف الثاني للالمان من ضربه راسيه، فشل الحارس "فابيانو" في التعامل معها لتسكن الشباك.

الدقيقه 25 شهدت ثالث الاهداف للبايرن بتوقيع البولندي "روبيرت ليفاندوفسكي" من هجمه منظمه انهاها بنجاح في الشباك.

بعد التقدم بثلاثيه نظيفه واصل البايرن تفوقه في كل شيء، واضاف الهدف الرابع في الدقيقه 37 من تصويبه بعيده المدي للنجم "توماس مولر" مرت من بين قدم فابيانو ووجدت طريقها للشباك.

وقبل نهايه الشوط الاول بخمس دقائق احرز "ليفاندوفسكي" الهدف الخامس لاصحاب الارض، من تصويبه قويه مستغلًا تمريره من "مولر"، لينتهي الشوط الاول بتقدم البايرن بخماسيه نظيفه، ليقضي علي امال بورتو في التعويض بصوره كبيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا