برعاية

الهلال يعود من طشقند ببطاقة التأهّل

الهلال يعود من طشقند ببطاقة التأهّل

حقّق الهلال فوزاً مستحقاً علي مضيفه لوكوموتيف طشقند الاوزبكي (2-1) اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجوله الخامسه في المجموعه الثالثه في دوري أبطال آسيا لكره القدم.

رفع الهلال رصيده بهذا الفوز الي 10 نقاط متقدّماً علي السد القطري (7 نقاط) ولوكوموتيف (4 نقاط) فولاذ خوزستان الايراني (3 نقاط)، ليضمن تاهّله الي الدور الثاني وربما صداره المجموعه ايضاً بانتظار نتيجه مباراه السد وفولاذ التي ستُقام في وقت لاحق اليوم بالدوحه.

علي ملعب "ديار" في طشقند سُجّلت جميع الاهداف في الشوط الثاني، فبعد سيطره هلاليه واضحه في الشوط الاول دون هزّ الشباك، نجح نواف العابد في افتتاح التسجيل بعد مرور 12 دقيقه علي بدايه الشوط الثاني متابعاً الكره التي ارتدّت من العارضه اثر تسديده البرازيلي نيفيز، واضاف عبد الله الزوري الهدف الثاني (72) مستفيداً من تمريره العابد.

وسجّل الفريق الاوزبكي هدفاً شرفياً حمل توقيع تيمور خوجه عبدوخوليكوف (90+4).

حامل اللقب يتذيّل المجموعه وغوانغجو يتاهّل متصدّراً

قمّه "اهلاويه" حاسمه في جدّه

بريزبن رور يسقط بكين غوان

حقق بريزبرن رور الاسترالي المفاجاه والحق بمضيفه بكين غوان الصيني هزيمته الاولي بالفوز عليه 1-0 في الجوله الخامسه قبل الاخيره من منافسات المجموعه السابعه.

وكان بكين غوان بحاجه الي التعادل فقط بين جماهيره من اجل حجز بطاقته فيما كان سيضمن الصداره في حال فوزه، لكن بريزبن رور قال كلمته وابقي علي حظوظه بالتاهل بعد ان اسقطه بهدف سجله الصربي اندريا كالودييروفيتش في الدقيقه 39.

ومن جهته، حسم سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي بطاقه التاهل بعد فوزه علي مضيفه اوراوا ريد دايموندز الياباني 2-1 في مباراه تخلف خلالها بهدف للبديل السلوفيني زلاتان ليوبيانكيتش (64) قبل ان يقلص الفارق ثم يخطف الفوز عبر البديلين كو شا-وون (74) والبرازيلي فيليبي كايو (89).

واصبح سوون سامسونغ، بطل 2001 و2002، علي المسافه ذاتها من بكين غوان (10 لكل منهما)، فيما اصبح بريزبن رور خلفهما بفارق ثلاث نقاط، مقابل نقطه فقط لاوراوا ريد دايموندز.

وحسم سوون سامسونغ تاهله استنادا الي المواجهتين المباشرتين مع بريزبن رور اذ تعادل معه ذهابا 3-3 وفاز ايابا 3-1، فيما لم يتمكن بكين من حسم تاهله بسبب فوزه ذهابا علي الفريق الاسترالي 1-صفر وخسارته امامه اليوم بالنتيجه ذاتها.

وسيحل بكين غوان في الجوله الاخيره المقرره في الخامس من الشهر المقبل ضيفا علي سوون سامسونغ، فيما يلعب بريزبن رور علي ارضه مع الجريح اوراوا ريد دايموندز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا