برعاية

بالصور| بطلة استراليا المفتوحة تزور الأهرامات والنيل

بالصور| بطلة استراليا المفتوحة تزور الأهرامات والنيل

قضت بطله استراليا المفتوحه، احدي بطولات الجراند سلام الاربع الكبري للتنس للناشئات هذا العام السلوفاكيه "تريزا ميهلكوفا"، يوما كاملا في زياره سياحيه للقاهره، بعد تتويجها بلقب بطوله السليمانيه الثانيه الدوليه للسيدات، المقامه حاليا بملاعب السليمانيه، تحت اشراف الاتحاد الدولي للتنس .

وقامت اللجنه المنظمه للبطوله برئاسه لمياء عامر، ونائبها رامي شحاته، بتلبيه مطلب تريزا، التي استقبلها رئيس بلادها سلوفاكيا اندريه كيسكا بعد تتويجها بلقب بطوله استراليا بقضاء يوما كاملا بالقاهره خاصه، وانها المره الاولي لها في القاهره تحديدا، بينما سبق لها زياره الغردقه وشرم الشيخ من قبل.

ورافق تريزا في هذه الرحله نائب رئيس اللجنه المنظمه رامي شحاته، برفقه مدرب اللاعبه السلوفاكيه وهو مواطنها ايضا جان ستودنيك، ومواطنتها اللاعبه باربارا كيتلسوفا .

وبدات الزياره التي تعتبر دعايه رائعه لمصر، لاسيما وان تريزا حامله لقب احدي بطولات الجراند سلام الاربع الكبري من منطقه الاهرامات؛ حيث امتطت الجمل، وشاهدت الاهرامات وعدد من المعابد من الداخل بجانب التقاط الصور التذكاريه بجوار ابو الهول .

وعقب الانتهاء من زياره الاهرامات، كان الموعد مع الرحله النيليه؛ حيث بدا الاعجاب الشديد عليها ورفاقها للمناظر الطبيعيه والهواء النقي، وقامت بالرقص علي انغام الاغاني الشعبيه المصريه، بعدما تفاعلت مع "الانغام" و"الترمس" و"الحمص".

لم تتوقف الرحله عند هذا الحد، بل لبت دعوه العشاء، تناولت خلاله وجبه "كشري" التي نالت اعجابها بشده، كما جلست مع رفاقها علي احد المقاهي الشعبيه واحتست كوبا من الشاي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا