برعاية

رسميًا | الرجل الثلجي «البخيل» حكمًا للقاء البرسا وباريس

رسميًا | الرجل الثلجي «البخيل» حكمًا للقاء البرسا وباريس

تقرير خاص عن حكم القمه الاسبانيه الفرنسيه...

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» الحكم النرويجي سفين أودفار موين للاشراف علي مباراه اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا في ملعب كامب نو يوم غد الاربعاء بين برشلونه وباريس سان جيرمان، ليرفع عدد المباريات التي ادارها في نسخه دوري الأبطال هذا الموسم لاربع.

واُختير الحكم للمره الاولي في افتتاح دور مجموعات دوري ابطال اوروبا لتحكيم مباراه بنفيكا البرتغالي وزينيت سان بطرسبيرج الروسي علي ملعب الاول «دالوش»، وانتهت بفوز الزوار بهدفين دون رد بعد ان قام اودفار بطرد حارس بنفيكا «أرتور مورايس» بعد 18 دقيقه فقط من البدايه.

ورغم هذه البدايه الشرسه لاودفار في تلك المباراه الا انه اكتفي باشهار البطاقه الصفراء مرتين فقط في نفس المباراه لكل من ماكسي بيريرا وخابي جارسيا.

كما انه لم يُخرج البطاقه الصفراء اكثر من خمس مرات في مباراته الثانيه بالبطوله علي ملعب ستامفورد بريدج حين فاز تشيلسي بثلاثه اهداف لهدف امام ضيفه سبورتينج لشبونه، بواقع اربع بطاقات لسبورتينج وبطاقه واحده لتشيلسي كانت للاعب اثبيلكويتا.

وفي مباراته الثالثه علي ملعب لويس الثاني بين موناكو وارسنال في اياب ثمن نهائي البطوله، اكد اودفار كرهه للبطاقات الصفراء حيث اشهر بطاقتين فقط الاولي لاليكسيس سانشيز والثاني لكوندوبيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا