برعاية

الهلال والأهلي .. «احسموها»

الهلال والأهلي .. «احسموها»

قد يحسم الهلال وشريكه السد التاهل عن المجموعه الثالثه الي الدور التالي من دوري أبطال آسيا، بالفوز علي لوكوموتيف الاوزبكي، وفولاذ خوزستان الايراني، كما قد يحجز الاهلي مقعده عن مجموعته الرابعه عندما يستضيف سميه الاماراتي.

في المجموعه الثالثه، يملك الهلال والسد فرصتين لحسم التاهل الي الدور التالي قبل نزالهما المنتظر في الجوله الاخيره لتحديد البطل، حيث يتصدر الفريق القطري الترتيب برصيد سبع نقاط متفوقا علي نظيره السعودي بفارق الاهداف، بينما يحتل لوكوتوتيف الثالث برصيد اربع نقاط، بفارق نقطه عن فولاذ.

وتعد هذه الجوله فاصله للسد بشرط فوز الهلال، لان فوز لوكوموتيف قد يحول مواجهه الفريق القطري مع الهلال في الرياض معركه ناريه.

وسيسعي السد جاهدا لتلميع صورته ومصالحه جماهيره بعد الهزيمه القاسيه التي مني بها امام لوكوموتيف بخماسيه نظيفه.

وسيعود للسد الحارس سعد الشيب، المدافع ابراهيم ماجد، كما تاكدت مشاركه الجزائري نذير بلحاج الذي كان مهددا بعدم اللعب للاصابه لكنه شفي، ولن يغيب عنه سوي قائده ولاعب الارتكاز طلال البلوشي للاصابه.

وسيعول المدرب المغربي حسين عموتا علي الثلاثي عبدالكريم حسن، خلفان ابراهيم، وحسن الهيدوس الي جانب راسي الحربه البرازيليين موريكي وغرافيتي اضافه الي بلحاج الذي يجيد اللعب في اكثر من مركز.

في المقابل، يامل الهلال تكرار نتيجه الذهاب امام لوكوموتيف طشقند 3/ 1، لضمان بطاقته الي الدور الثاني، الا ان خصمه الذي تحسنت نتائجه، يري ان المباراه بمنزله الفرصه الاخيره، حيث ان الفوز سيفتح له الباب لخطف احدي بطاقتي التاهل بينما ستتقلص حظوظه في حال التعادل او الخساره.

ويعول المدرب اليوناني دونيس علي خالد شراحيلي، ياسر الشهراني، سعود كريري، سلمان الفرج، سالم الدوسري الكوري كواك تاي هوي، وقد يفتقد الي خدمات الثنائي البرازيلي ديجاو، تياجو نيفيز للاصابه، الي جانب المهاجم ناصر الشمراني الذي تم تخفيف عقوبه ايقافه من ثماني مباريات الي ست.

ويعول لوكوموتيف علي شافكات مولاجانوف، تيمور كابادزي، جاسور حسنوف، مارات بيكماييف، سانجار شاخميدروف، والمونتينيجري دامير كوياسيفيتش.

لاعبا الاهلي يحتفلان بالهدف الاول في الأهلي الإماراتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا