برعاية

الأندية السعودية تسعى لمواصلة المشوار بدوري الأبطال الآسيوي

الأندية السعودية تسعى لمواصلة المشوار بدوري الأبطال الآسيوي

يتعين علي الانديه السعوديه الفوز في مباريات الجوله الخامسه من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا....

 اذا ارادت ان تكمل مشوارها في البطوله الاسيويه .. وتقام مباريات هذه الجوله علي مدار يوم غد الثلاثاء وبعد غد الاربعاء.

وتقام غدا الثلاثاء ثماني مباريات من المجموعات الثالثه والرابعه والسابعه والثامنه.

ويحل الهلال السعودي ضيفا ثقيلا علي لوكوموتيف طشقند الاوزبكي في منمافسات المجموعه الثانيه.

ويسعي الهلال للفوز بالمباراه ليحجز مكانا له بدور السته عشر من البطوله .. فيما يريد لوكوموتيف الفوز بالمباراه ليجدد اماله للصعود للدور التالي.

ويمر الهلال حاليا بفتره جيده من ثبات المستوي والنتائج .. لاسيما وان الهلال فاز في اخر سبع مباريات خاضاها في الدوري السعودي كان اخرها الفوز علي الاتحاد بثلاثيه نظيفه.

وتطارد الاصابات لاعبي الفريق حيث يعاني البرازيلي رودريغو جونيور ديجاو من الام في العضله الضامه بالاضافه الي تياجو نيفيز الذي تعرض لكدمه في مشط القدم.

وحتي الان لم يتم حسم مساله مشاركتهم في المباراه من عدمها.

وفي نفس المجموعه يلعب السد القطري مع ضيفه فولاد خوزستان الايراني.

ويحتل الهلال صداره المجموعه برصيد سبع نقاط بفارق الاهداف عن السد صاحب المركز الثاني بينما يحتل لوكوموتيف طشقند المركز الثالث برصيد اربع نقاط قبل فولاد خوزستان صاحب المركز الاخير برصيد ثلاث نقاط.

وفي المجموعه الرابعه يستضيف الأهلي السعودي نظيره الاهلي الاماراتي.

ويسعي الاهلي السعودي لمواصله سجله الخالي من الهزائم حتي الان في البطوله الاسيويه حيث خاض الفريق اربع مباريات فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما.

ويقدم الاهلي نتائج جيده في الدوري السعودي الممتاز لاسيما وانه لم يخسر في اي مباراه حتي الان.

ويغيب عن الفريق في هذه المباراه هدافه الاول عمر السومه المصاب لكن جماهيره تضع امالها في مهند عسيري مهاجم الفريق والذي احرز هدفين للاهلي في مباراته الاخيره بالدوري امام الفيصلي والتي انتهت بالفوز 4 / 1.

في المقابل يسعي الاهلي الاماراتي للفوز بالمباراه بعد ان جدد اماله في التاهل للدور التالي من البطوله بعد ان فاز علي مضيفه ناساف الاوزبكي بهدف نظيف.

ويسعي الاهلي لمواصله مشواره في البطوله هذا الموسم والوصول لابعد دور ممكن لاسيما وانه قد لا يشارك في البطوله الموسم المقبل بعد ان خسر لقب الدوري الإماراتي لمنافسه العين .

وفي نفس المجموعه يلعب تركتور تبريز الايراني مع ضيفه ناساف الاوزبكي.

ويتصدر هذه المجموعه الاهلي السعودي برصيد ثمان نقاط وياتي خلفه الاهلي الاماراتي بخمس نقاط بينما يحتل ناساف المركز الثالث برصيد اربع نقاط بفارق الاهداف عن تركتور تبريز صاحب المركز الاخير.

وفي المجموعه السابعه يستضيف بكين جوان الصيني نظيره بريزبان روار الاسترالي ويلعب اوراوا ريد دايموندز الياباني مع ضيفه سوون سمامسونج بلو وينجز الكوري الجنوبي.

ويحتل بكين جوان صداره المجموعه برصيد عشره نقاط ويحتل المركز الثاني سوون سامسونج بلو وينجز برصيد سبع نقاط بينما يحتل بريزبان روار المركز الثالث برصيد اربع نقاط فيما يحتل المركز الاخير فريق اوراوا ريد دايموندز المركز الاخير بنقطه واحده فقط.

وفي المجموعه الثامنه يستضيف ويسترن سيدني الاسترالي، حامل اللقب، نظيره كاشيما انتلرز الياباني .. بينما يحل قوانجتشو ايفرغراند الصيني ضيفا ثقيلا علي اف سي سوول الكوري الجنوبي.

ويتصدر هذه المجموعه قوانجتشو ايفرجراند برصيد تسع نقاط بينما يحتل ويسترن سيدني المركز الثاني برصيد خمس نقاط بفارق الاهداف عن اف سي سوول صاحب المركز الثالث.. بينما يقبع كاشيما انتلرز في المركز الاخير برصيد ثلاث نقاط.

وتقام بعد غد الاربعاء مباريات المجموعات الاولي والثانيه والخامسه والسادسه.

وفي مباريات المجموعه الاولي يسعي النصر السعودي لتجديد اماله للصعود لدور السته عشر من البطوله عندما يحل ضيفا علي فريق بونيودكور الاوزبكي.

ويستضيف لخويا القطري نظيره بيروزي الايراني في منافسات نفس المجموعه.

ويحتل فريق بيروزي صداره المجموعه برصيد تسع نقاط بينما يحتل لخويا المركز الثاني برصيد سبع نقاط فيما يحتل النصر المركز الثالث برصيد خمس نقاط .. بينما يقبع بونيودكور في المركز الاخير وفي رصيده نقطه واحده.

وفي المجموعه الثانيه يستضيف الشباب السعودي نظيره العين الاماراتي في مباراه الفرصه الاخيره للفريق السعودي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا