برعاية

قمة الأخلاق...لاعبات كرة يطوقن لاعبة سقط عن رأسها "الحجاب"

قمة الأخلاق...لاعبات كرة يطوقن لاعبة سقط عن رأسها "الحجاب"

ضربت لاعبات كره القدم في الاردن اروع امثله الاخلاق والروح الرياضية العاليه، بعدما قمن بحمايه وتطويق لاعبه سقط عن راسها الحجاب اثناء مباراه فريقها شباب الأردن ضد غريمه التقليدي نادي عمّان في دوري السيدات الاردني لكره القدم.

وشهدت المباراه التي جمعت بين قطبي الكره النسائيه في الاردن، حادثه مثيره للاهتمام تدل علي الروح الرياضيه الكبيره والاخلاق في ملاعب كره القدم، بعدما فقدت احدي لاعبات فريق شباب الاردن، حجابها الذي ترتديه اثناء المباراه بشكل مفاجئ، بعدما حاولت استخلاص الكره من لاعبه فريق عمّان شاهيناز جبرين.

وبعد سقوط حجاب اللاعبه، توقفت لاعبات كلا الفريقين عن اللعب، واتجهن بشكل سريع صوب اللاعبه لتطويقها من اجل اتاحه الفرصه لها كي ترتدي حجابها من جديد، في مشهد اثار اعجاب وتصفيق الحضور، وحظي بالاف الاعجابات من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول مرتادو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صوره للاعبات وهن يقمن باحاطه اللاعبه، في الوقت الذي توقف فيه اللعب للحظات، قبل نهايه الشوط الثاني من المباراه والنتيجه كانت تشير لتقدم فريق عمّان بهدف نظيف في لقطه نشرت علي الصفحه الرسميه لـ "نون سبورت" علي موقع فيسبوك والموقع الرسمي لتلفزيون "رؤيا" الاردني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا