برعاية

فيديو | كوميديا سوداء من المغرب إل الأردن!

فيديو | كوميديا سوداء من المغرب إل الأردن!

ابتكار مذهل في تطوير هفوات جديده ترسم الضحكات وتعلي القهقهات. وما خفي كان اعظم...

في الوقت الذي اتحف دافيد دي خيا عشاق مانشستر يونايتد بتصدياته الصعبه التي فاقت ال80 هذا الموسم وضعته في قائمه المرشحين للقب لاعب العام في البريميرليج.

وفي الاسبوع الذي سيطر فيه اسم حارس ديبورتيفو لاكرونيا الاسباني «فابريسيو اجوستو» علي اغلفه الصحف وتحليلات كبار النقاد الاسبان بعد تصديه المثير لثلاثه اهداف محققه في فرصه واحده امام أتلتيكو مدريد بالليجا.

وفي الشهر الذي ابدع فيه الحارس الدولي الاميركي «تيم هوارد» بتصديه العبقري الذي وصف بالافضل علي الاطلاق في الموسم الكروي 2015/2014 امام ساوثامبتون، بابعاده لكره من حلق المرمي قبل مرورها للخط بقفزه رشيقه للغايه.

حدثت واقعه كوميديه جديده في احدي الدوريات العربيه مطلع هذا الاسبوع، لا تقل كوميديه عن حادثه الحارس المغربي «خالد العسكري» بمباراه فريقه الجيش الملكي والمغرب الفاسي عام 2010 عندما تعجل الاحتفال بتصديه لركله جزاء مع الجماهير في الوقت الذي دارت فيه الكره ومرت للمرمي ليتسبب في خساره فريقه!.

ديربي بطوله دوري المناصير الاردني للمحترفين بين «الفيصلي والوحدات» الذي انتهي بفوز الوحدات بثلاثه اهداف نظيفه، شهد هدف هو الاغرب في تاريخ الاهداف العكسيه علي مر تاريخ كره القدم ربما عندما اعطي حارس مرمي الفيصلي «محمد الشطناوي» التقدم بالهدف الثاني للزوار.

الشطناوي تالق في البدايه حين قام بالتصدي لاحدي التسديدات بالقدم لحظه تقدمه من مرماه علي خط السته ياردات في الدقيقه 54، لكن كما يقول المثل «جاء يكحلها عماها»...فجاه ومن دون سابق انذار قرر ان يركل الكره من وضع السقوط بحركه خلفيه مزدوجه ليضعها ساقطه في مرماه وسط خيبه امل زملائه وقهقهه الجماهير الحاضره وحداويه وفيصليه - ان جاز التعبير-!!.

فيديو الهدف الغريب علي موقع «يوتيوب» حقق عدد مشاهدات غير مسبوق لهدف ما في الدوري الاردني خلال 24 ساعه فقط، حيث وصل مشاهدي الفيديو لاكثر من 220 الفًا في احدي العضويات السباقه بتحميله علي الموقع الاشهر!.

علي اي حال، من الواضح ان هناك تطور ملحوظ في مستوي الاستعرض الكوميدي لحرإس إلمرمي العرب دون التعلم والاستفاده من مستوي حراس اوروبا ومن تكنولوجيا النقل بعرض مباريات عالميه علي مستوي عال اول باول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا