برعاية

كحيلان للحكام : احموا لاعبينا .. ولن نسكت على حقوقنا

كحيلان للحكام : احموا لاعبينا .. ولن نسكت على حقوقنا

اكد رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي علي ان مواجهه فريقه امام فريق بونيودكيور الاوزبكي مهمه وصعبه وتتطلب الظفر بالنقاط الثلاث للمحافظه علي حظوظ الفريق بالتاهل للمرحله المقبله. وجدد في تصريح خاص لـ (النادي) علي ان ثقته بعناصر فريقه وقدرتهم علي خطف الفوز رغم ان الفريق الاوزبكي ليس بالخصم السهل.

وشدد الامير فيصل علي ان فريقه عاقد العزم علي المنافسه في جميع المسابقات التي يشارك فيها رغم اشكاليه الاصابات التي تعد مقلقه للفريق في الفتره الحاليه.

وقال: دائماً ما يكون التركيز علي المباراه التي تنتظر الفريق بغض النظر عن المسابقه التي تنتمي لها فنحن الان نستعد لمواجهه بونيودكيور الاوزبكي ونتوقع ان نلعب لقاء خصوصا انه علي ارضه وبين جماهيره ولكن فرصتنا قائمه في التاهل لدور السته عشر ومازالت الامور بايدينا لذلك سيكون التركيز علي المباراه واهميه كسب نقاطها ومن ثم مقابله فريق لخويا والبحث عن نقاط مباراته.

واضاف: كلي ثقه في لاعبي الفريق ونجومه وقدرتهم علي تحقيق الانتصار وانتزاع النقاط ونعلم تماماً ان المراحل الاخيره من الموسم تشهد ارهاقا للاعبين ومزيدا من الاصابات وهو الامر الذي عانينا منه في اخر لقاءين وكما يعلم الجميع تخلف عن مشاركه الفريق عدد من اللاعبين في لقاء هجر الماضي الا اننا استطعنا كسب المباراه بثلاثيه نظيفه.

واستدرك كحيلان: قدر الفرق التي تبحث عن المنافسه علي اكثر من بطوله ان تكون مستعده لمثل هذه الظروف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا