فابريغاس يكشف سر مورينيو أمام اليونايتد

فابريغاس يكشف سر مورينيو أمام اليونايتد

منذ 9 سنوات

فابريغاس يكشف سر مورينيو أمام اليونايتد

رويترز - اشاد صانع لعب تشيلسي الانجليزي، الاسباني سيسك فابريغاس، بخطه مدربه جوزيه مورينيو في مباراه قمه انتهت بالفوز 1-0 علي مانشستر يونايتد، ليوسع الفريق الفارق الي 10 نقاط مع اقرب منافسيه بالدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم.

وكان مروان فيلايني فارع الطول من اخطر لاعبي يونايتد، وساعده علي الفوز بست مباريات متتاليه قبل خوض اللقاء في ملعب ستامفورد بريدج، لكن المدرب مورينيو قرر تغيير خطته للحد من خطوره العملاق البلجيكي.

وبدلاً من الاعتماد علي فابريغاس في مركز الوسط المدافع بجوار نيمانيا ماتيتش، حصل اللاعب الاسباني علي دور هجومي اكبر، بينما لعب الفرنسي الشاب كيرت زوما في خط الوسط.

وقال فابريغاس لموقع تشيلسي الالكتروني اليوم الاثنين: "كان يجب ان نفرض رقابه علي فيلايني، خاصه في الكرات العاليه ولذلك فقد تغير اسلوب لعبنا بالفعل في المباراه".

واضاف "اعتقد ان زوما ظهر بشكل رائع، اعتقد ان مستقبله سيكون باللعب في قلب الدفاع لكنه يستطيع اللعب ايضاً في وسط الملعب عند الحاجه الي ذلك".

وتابع "لعب ايضاً بشكل رائع امام توتنهام في نهائي كاس الرابطه وقدم عرضاً قوياً في ضيافه وست هام بالدوري، وكرر ذلك في المباراه الاخيره، انه لاعب متميز جداً".

وواصل فابريغاس "لو لعبت انا بشكل تقليدي في هذا المركز، لكنت عانيت بعض الشيء في الكرات العاليه، وكذلك من القوه البدنيه للقاء، ولهذا السبب فان مورينيو وصل الي ما وصل اليه، وفاز بكل ما فاز به، نجحت الخطه بامتياز".

الخبر من المصدر