برعاية

مدرجا النصر والهلال .. الأرقام ضعيفة

مدرجا النصر والهلال .. الأرقام ضعيفة

اعادت جماهير فريق الهلال لكره القدم بعضا من هيبه جماهير انديه العاصمه بحضورها المميز، الذي تجاوز الـ 40 الف مشجع في مدرجات استاد الملك فهد الدولي خلال مواجهه فريقها بضيفه الاتحاد، برقم هو الاكبر الموسم الحالي، حيث خطفت جماهير الاتحاد والاهلي جماليه المدرجات 12 مره، بحضور اقترب من المليون مشجع للفريقين.

وسجلت جماهير الهلال خلال استضافه فريقها الاتحاد ضمن الجوله الـ 23 من مسابقه دوري عبد اللطيف جميل رقما مميزا جديدا، وغير مسبوق هذا الموسم بلغ 40 الفا و730 مشجعا، احتلت به الرقم الـ 13 في قائمه اكثر مباراه في عدد الجمهور الذي تعلنه رابطه دوري المحترفين بعد كل مباراه.

وعلي غير العاده غابت جماهير النصر، والهلال عن تسجيل الارقام المميزه هذا الموسم في ملعبي استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد، حيث استضاف النصر علي ارضه 11 مباراه، والهلال عشر مباريات، كانت اكبر مباراه للنصر تسجيل جماهيره 28 الفا و502 مشجع خلال استضافته الاهلي في الجوله الـ 20، فيما كانت اكبر مباراه للهلال سجل فيها رقما امام الاهلي ايضا وبلغت 17 الفا و69 مشجعا.

وشهدت مباريات النصر والهلال في الرياض تسجيل ارقام ضعيفه لم يعتد تكرارها المتابعون للوسط الرياضي، حيث شهدت مثلا مباراه النصر امام الشعله حضور 5120 مشجعا، ومباراه الهلال امام الفيصلي حضور 4616 مشجعا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا