توني كروس: "إذا لم نسجل على أتلتيكو مدريد مبكرا فسنعاني كثيرا"

توني كروس: "إذا لم نسجل على أتلتيكو مدريد مبكرا فسنعاني كثيرا"

منذ 9 سنوات

توني كروس: "إذا لم نسجل على أتلتيكو مدريد مبكرا فسنعاني كثيرا"

تحدث توني كروس نجم ريال مدريد عن حظوظ الفريق في التاهل لنصف نهائي رابطه ابطال اوروبا علي حساب اتلتيكو مدريد، مشيرا الي ان التعادل سلبيا في

مباراه الذهاب لا يعتبر نتيجه سيئه الا انها نتيجه خطيره جدا، كما تحدث كروس عن "الليغا" وزميله كريستيانو وحتي مشاريعه المستقبليه ونيته في البقاء بـ مدريد.

ضيعتم الفوز في "كالديرون" الا تري انكم عقدتم علي انفسكم الماموريه؟

لعبنا بطريقه ممتازه خاصه في الشوط الاول الا اننا لم نسجل اهدافا، وتراجعنا في الشوط الثاني بسبب الارهاق الذي نال منا، لقد امام فريق مقاتل علي الكره ولا يجعلك ترتاح فوق ارضيه الميدان، لذلك نعتقد حقا اننا ضيعنا فرصه كبيره للتسجيل خارج الديار وتسهيل الماموريه في العوده، نتيجه 0-0 ليست سيئه الا انها مفخخه وعلينا ان نحتاط في مباراه العوده.

لم تفوزوا علي الاتلتيكو هذا الموسم، ما جعل الشك في قدرتكم علي ذلك كبير قبل لقاء العوده، ما قولك؟

هذا صحيح، اعتقد ان الجمهور من حقه ان يشكك في قدرتنا علي التاهل لكننا سنعمل علي تاكيد العكس، لم نفز علي اتلتيكو مدريد في 7 مباريات لكن اللقاءات لا تتشابه والامر هنا يتعلق برابطه ابطال اوروبا وهي منافسه لا تحتمل اي اخطاء، حتي الان مشوارنا رائع فيها، فباستثناء مباراه شالك قدمنا مستوي كبيرا واكدنا قدرتنا علي الاحتفاظ بـ لقبنا.

كيف يمكن الفوز علي هذا الفريق؟

انا معجب جدا بـ اتلتيكو مدريد واعتقد ان هناك طريقه واحده للفوز عليه، وهي التسجيل في وقت مبكر، اذا خرج لاعبوه الي الهجوم الامور تكون اسهل لكن في حال تكتلهم من الصعب جدا ان تخترق دفاعهم، يجب ان نسجل بسرعه ونسير المباراه بهذه الطريقه.

رغم انكم في سباق "الليغا" ورابطه الابطال الا ان مستوي الفريق متراجع مقارنه بالموسم الماضي، اليس كذلك؟

لا يمكن ان تلعب مباريات كثيره ومتتاليه ومنافسات مختلفه وتحتفظ بنفس المستوي، اللاعبون يعانون احيانا من الارهاق كما لا يمكن ان نغفل ان عددا كبيرا من لاعبينا تعرضوا للاصابه، وهي معطيات لا يمكن معها الحفاظ علي نفس المستوي، المهم اننا حققنا النقاط اللازمه ولم نترك الفارق يتعمق اكثر من نقطتين قبل جوله السبت (الحوار اجري امس قبل لعب لقاءات السبت).

تلعب بانتظام ويبدو انك تتفاهم مع جميع اللاعبين، لكننا نريد رايك في رونالدو؟

لا توجد لدي اي مشكله في اللعب مع اي زميل في وسط الميدان، صحيح اني احب الاستقرار حتي يكون التفاهم اكثر لكني تحت خدمه الفريق واقدم كل ما لدي في كل مباراه، اما بالنسبه لـ رونالدو فهو اله حقيقيه للتهديف، لكن الامر طبيعي بالنسبه لي لاني اعتقد انه يتدرب ويعمل بشراهه، لو يشاهد الناس مجهوداته في التدريبات فسيعرفون لماذا وصل الي هذا المستوي.

بعد حفله عيد ميلاده التي رفضت حضورها يبدو ان علاقتكما فاتره؟

الخبر من المصدر