برعاية

دجوكوفيتش يكتسح سيليتش في مونتي كارلو

دجوكوفيتش يكتسح سيليتش في مونتي كارلو

سحق الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف اول الكرواتي مارين سيليتش الثامن 6-صفر و6-3 اليوم الجمعه في طريقه الي نصف نهائي دوره مونتي كارلو، ثالث دورات الالف نقطه للماسترز المقامه علي الملاعب الترابيه والبالغ مجموع جوائزها نحو 3.83 مليون يورو.

وبات الصربي الذي اعفي من خوض الدور الاول كسائر المصنفين الاوائل علي بعد خطوتين فقط من لقبه الثالث علي التوالي في دورات الماسترز لهذا العام.

وكان دجوكوفيتش احرز اللقبين الاولين في دورات الماسترز ولكن علي الملاعب الصلبه في انديان ويلز وميامي الاميركيتين، وكان استهل العام باستعاده بطولة أستراليا المفتوحة، ووصل ايضاً الي نهائي دوره دبي قبل ان يخسر امام السويسري روجيه فيدرر.

قدم الصربي اداءً قوياً ولم يتح الفرصه لسيليتش لفرض ايقاعه برغم ضرباته القويه من الخط الخلفي من الملعب، فكسر ارساله ثلاث مرات في المجموعه الاولي لينهيها 6-صفر، ثم حافظ علي افضليته في الثانيه وحسمها 6-3 مع ان الكرواتي حاول فرض مجموعه ثالثه.

ويلتقي دجوكوفيتش في نصف النهائي باحد الاسبانيين رافاييل نادال الثالث وحامل الرقم القياسي بثمانيه القاب او دافيد فيرر الخامس اللذين يلتقيان اليوم ايضاً في دور الثمانيه.

وكان دجوكوفيتش (27 عاماً) توج بلقبه الوحيد في مونتي كارلو عام 2013 حين وضع حداً لهيمنه نادال، كما وصل الي نصف النهائي النسخه الماضيه ايضا لكنه خسر امام فيدرر.

وتاهل الي نصف النهائي ايضاً التشيكي توماس برديتش السادس والفرنسي غاييل مونفيس الرابع عشر. وحجز برديتش بطاقته بعد انسحاب منافسه الكندي ميلوش راونيتش الرابع والنتيجه تشير الي تقدم الاول في المجموعه الاولي 5-2.

واعلن الكندي الذي خسر ارساله مرتين انسحابه بسبب اصابه في قدمه اليمني كان شعر بها في مباراته السابقه مع الاسباني طومي روبريدو.

اما مونفيس فحسم تاهله بسهوله تامه بتغلبه علي البلغاري غريغور ديميتروف التاسع 6-1 و6-3.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا