برعاية

سنحجز مقعدنا في آسيا عبر الهلال

سنحجز مقعدنا في آسيا عبر  الهلال

اكد لاعب الفريق الاول لكره القدم بنادي الاتحاد راشد الرهيب ان مباراه فريقه مساء اليوم امام فريق الهلال في الجوله 23 من دوري جميل للمحترفين تعتبر واحده من اقوي المواجهات في الدوري، وستكون محط انظار الجماهير والمتابعين الرياضيين.

وقال : " ستكون المواجهه التي ستجمعنا بالهلال صعبه علي كلا الفريقين، وستحمل في طياتها الاثاره والنديه والمستوي الفني المتميز وسيبحث كل فريق عن تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراه الثلاث ".

واشار الي انهم كلاعبين لفريق الاتحاد غير مقتنعين بما قدموه من مستويات خلال المباريات الماضيه رغم تحقيق انتصارات متتاليه اوقفها التعثر بالخساره امام فريق النصر في الجوله 21 من بطوله الدوري، وياتي ذلك بسبب رغبتهم بان يواكب الانتصارات تقديم مستوي مميز. واكد الرهيب ان لاعبي فريق الاتحاد لديهم الاصرار والرغبه الكبيره لتحقيق الفوز امام فريق الهلال واسعاد جماهير الاتحاد التي لم تبخل عليهم بالمسانده والتشجيع في جميع المباريات داخل جده وخارجها، وتمني ان يظفر فريقه بنقاط المباراه الثلاث من اجل المنافسه القويه علي الحصول علي المركز الثالث في الدوري لضمان حجز مقعد في مسابقه دوري أبطال آسيا 2016م.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا