برعاية

سيميوني :أريد أن أسلط الضوء على نبل رجل مثل ماندزوكيتش

سيميوني :أريد أن أسلط الضوء على نبل رجل مثل ماندزوكيتش

اثني الارجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الاسباني علي الطباع النبيله التي اظهرها لاعبه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بعدما نفي تعرضه للعض من جانب داني كارباخال ظهير ريال مدريد في المباراه التي جمعت بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال الاوروبي والتي انتهت بالتعادل (0-0).

وبعد تدريبات اتلتيكو التي جرت اليوم الجمعه قال سيميوني في مؤتمر صحفي “انني اريد ان اسلط الضوء علي نبل رجل مثل ماندزوكيتش.. بعيدا عن المنافسه الضاريه والشديده والضغط الذي يحدث في اي مباراه لكره قدم” واضاف “ماندزوكيتش اثبت مره اخري كيف يكون الرجل النبيل”.

وتعرض سيميوني لسؤال حول ما وقع بين ماندزوكيتش وكارباخال في المباراه التي اقيمت الثلاثاء الماضي علي ملعب “فيسينتي كالديرون”، خاصه بعدما نفي المهاجم الكرواتي عبر شبكات التواصل الاجتماعيه حدوث “اي جدل” او “تعرضه للعض” من جانب كارباخال.

وكان ماندزوكيتش قد قال امس الاول الاربعاء ان المباراه التي انتهت بالتعادل السلبي “كانت صعبه للغايه.. والفريقان قدما كل ما لديهما. كما انه لم يحدث اي نقاش بيني وبين كارباخال ولم يقم بعضي” في اشاره الي الاحتكاك الذي وقع بينه وبين ظهير ريال مدريد بالشوط الثاني من اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا