برعاية

تصريحات قاسية لكلوب لجماهير دورتموند بعد إعلان الرحيل

تصريحات قاسية لكلوب لجماهير دورتموند بعد إعلان الرحيل

خرج كلوب بتصريحات فيها قسوه بعد الفتره المتبقيه له مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، بعدما اعلن رحيل رسميا من تدريب الفريق.

(برلين-mbc.net) اعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الالماني لكره القدم اليوم الخميس ان المباريات المتبقيه له في الدوري الألماني (بوندسليجا) لن تكون بمثابه (جوله وداع) عقب اعلانه الرحيل عن الفريق بنهايه الموسم الحالي.

وطالب كلوب جماهير دورتموند بالتعامل بشكل طبيعي مع مباراه الفريق المقبله ببوندسليجا امام ضيفه بادربورن بعد غد السبت.

وقال كلوب ان كيفيه رد فعل جماهير دورتموند علي لرحيله الوشيك عن الفريق لن تكون ذات اهميه.

واوضح كلوب "ما اتوقعه ليس مهما. انني واضح للغايه مع الجماهير ولذلك فانني لا اتوقع او احتاج اي شيء".

ويعتقد كلوب ان لاعبي الفريق بحاجه لان يكونوا "اكثر قوه" للتعامل مع الموقف خلال المباريات السته المتبقيه للفريق بالدوري الالماني بالاضافه الي المواجهه المرتقبه مع الغريم التقليدي بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي لمسابقه كاس المانيا، مشيرا الي انه "لن يسمح للاعبين بالضحك اواللهو" خلال التدريبات.

ورغم ان كلوب لليس مستخدما لمواقع التواصل الاجتماعي الالكترونيه لكنه المح الي قيامه "بتسجيل" بعض التعليقات "العظيمه" للاعبين يشكرونه فيها علي السنوات التي عملوا خلالها معه.

وكان كلوب /47 عاما/ قد اعلن امس الاربعاء رحيله عن دورتموند بنهايه الموسم الجاري، لينهي مسيرته الطويله مع الفريق والتي استمرت لمده سبعه اعوام، بسبب عدم شعوره بانه لم يعد المدرب المناسب للفريق في الفتره المقبله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا