فيدرير يقود فريق ’رويالز الإمارات‘ بالبطولة الدولية لتنس المحترفين

فيدرير يقود فريق ’رويالز الإمارات‘ بالبطولة الدولية لتنس المحترفين

منذ 9 سنوات

فيدرير يقود فريق ’رويالز الإمارات‘ بالبطولة الدولية لتنس المحترفين

تم اختيار اللاعبين الدوليين المشاركين في النسخه الثانيه من ’بطوله كوكاكولا الدوليه لتنس المحترفين، في اجواء سادها الكثير من الترقّب والحماسه العاليه، التقي مالكو الفرق لاجل تشكيل فرقهم المشاركه في الموسم الثاني من البطوله المقرّر اقامتها بين 2 و20 ديسمبر 2015.

ووفق عمليه الاختيار، سوف يقود النجم العالمي روجر فيدرير فريق ’رويالز الامارات" الذي سيخوض التحدّي القادم من ’البطوله الدوليه لتنس المحترفين‘. ويضم الفريق بين اعضائه اللاعبه آنا ايفانوفيتش واللاعب توماس بيرديتش. وسينضم الي هذا الثلاثي العالمي كل من كريستينا ملادينوفيتش، ماريتش سيليتش، دانييل نيستور وغوران ايفانيسيفيتش، بحيث يشكّلون جميعاً فريقاً مميّزاً للموسم الثاني من البطوله التي تشكّل منافسه فريده من نوعها لفرق التنس العالميه. ومن المتوقّع ان يخوض فريق ’رويالز الامارات‘ مباريات قويه خلال الموسم المقبل بعد ان حلّ في مركز الوصيف في العام 2014.

وللمزيد من الحماسه والتشويق الي هذه المنافسه المميّزه، تم الاعلان عن ادراج اليابان ضمن لائحه الدول التي تستضيف جوله منافسات الموسم الثاني لتصبح الدوله الخامسه المشاركه في هذا الحدث عبر فريقها الخاص الذي يحمل اسم ’واريرز اليابان‘.

حول هذا، قال ماهيش بوباثي، المتحدّث بالنيابه عن ’البطوله الدوليه لتنس المحترفين‘: "لقد كان موسم العام 2014 مشوّقاً جداً حيث تميّزت النسخه الاولي من البطوله بكثير من النجاح ولقيَت الكثير من الاقبال من اللاعبين والمشجّعين علي حد سواء. ولقد استمتع الجمهور المتابع للحدث عبر التلفزيون والوسائط الرقميه بمشاهده مستويات عاليه جداً من المنافسه الشيّقه، ولقد ارسينا بالفعل معايير عاليه لانفسنا. ونحن واثقون من تعزيز النجاح المحقّق العام الماضي لنعود الان بحدث اضخم وافضل في 2015."

اقرا ايضا: فيدرر يسقط امام مونفيس ويودع بطوله مونتي كارلو للتنس

اقرا ايضا: نادال يمر بسهوله للدور الثالث ببطوله مونتي كارلو للتنس

واضاف: "تشهد لعبه التنس الكثير من النمو في اسيا وتقودها في هذا اليابان بشكل اساسي. فهي تضم 3 لاعبين رجال ضمن المئه الاوائل في العالم، وهي الان تشارك في هذه البطوله كالدوله الاسيويه الخامسه ويقود فريقها النجم المميّز نيشيكوري، مما يبرهن ان هذه البطوله تسير فعلاً علي الطريق الصحيح."

وشارك في مناسبه اختيار اللاعبين ساتشين غادويا، المالك الشريك لفريق ’رويالز الامارات‘، الذي قال: "يسرّنا جداً الاعلان عن تشكيله اللاعبين ضمن فريق ’رويالز الامارات‘ في ’البطوله الدوليه لتنس المحترفين‘ للعام 2015. وسوف يقود فريقنا بكل فخر النجم العالمي روجر فيدرير وسيضم الفريق نجوماً عالميين اخرين مثل مارين سيليتش، غوران ايفانيسيفيتش، كريستينا ملادينوفيتش، انا ايفانوفيتش، دانييل نيستور وتوماس بريديتش. ونحن سعيدون تماماً بهذه التشكيله المميّزه للاعبين ونتطلّع لخوض المباريات في شهر ديسمبر القادم."

الخبر من المصدر