برعاية

سائقو الفرق الإماراتية يتطلعون إلى ختامٍ مميّز بكأس بورشه جي تي 3

سائقو الفرق الإماراتية يتطلعون إلى ختامٍ مميّز بكأس بورشه جي تي 3

سيكون سائق فريق النابوده رايسنغ كليمنس شميد، المقيم في دبي، والسائق الاماراتي سعيد المهيري من فريق سكاي دايف دبي فالكونز، علي موعدٍ مع القدر نهايه هذا الاسبوع، وهما يتاهبان لمواجههٍ حاسمه في الجوله الختاميه من الموسم السادس لتحدي كاس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، والتي ستكون ضمن الفعاليات الرسميه المصاحبه لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015، الجوله الرابعه من بطولة العالم للفورمولا 1، علي حلبة البحرين الدولية

ومنذ بدايه الموسم قبل سته اشهر، واقامه عشر سباقات حتي الان في ثلاث دول، يتصدر كل من شميد، سائق فريق النابوده رايسنغ، والمهيري، سائق فريق سكاي دايف دبي، ترتيب السائقين في الفئتين الذهبيه والفضيه علي التوالي. وستكون جوله البحرين اختباراً نهائياً حافلاً بالحماسه لسائقي الفرق الاماراتيه يحسم المنافسه علي اللقب في جميع الفئات. 

اقرا ايضا: تشيلي تعتذر عن استضافه رالي داكار عام 2016

ويدخل كليمنس شميد الجوله الختاميه وهو في صداره الترتيب العام للسائقين برصيد 240 نقطه، متقدماً بفارقٍ جيد علي منافسه زيد اشكناني، حامل اللقب، ليكون بذلك الاقرب للفوز بلقب البطوله للمره الثانيه في تاريخ مشاركاته في تحدي كاس بورشه جي تي 3 الشرق الاوسط. وفرض شميد هيمنته علي السباقات منذ الجوله الاولي حيث حقق سبعه انتصارات في عشر سباقات هذا الموسم، ولم يفشل في الصعود الي منصه التتويج سوي مره واحده فقط عندما احتل المركز الرابع في السباق الاول لجوله دبي. 

وتحدّث شميد قبل الجوله السادسه والاخيره علي حلبه البحرين الدوليه قائلاً: "لقد كان الموسم رائعاً حتي الان، واطمح بالطبع لمواصله المشوار حتي النهايه والفوز بالبطوله. انا سعيد حقاً بثبات النتائج التي حققتها طوال الموسم، واتطلع للمحافظه علي مستواي في السباقين الاخيرين. ولا شك ان اقامه السباق الاخير قبيل سباق الفورمولا 1 مباشره سيضيف الكثير من الحماسه والتشويق، اذ ستكون المدرجات ممتلئه ما يمنح كافه السائقين حافزاً اضافياً، ولذلك فاننا جميعاً نتوقع جولهً ختاميه رائعه". 

اقرا ايضا: روجيه فغالي بطل رالي الاردن الوطني الجوله الاولي

امّا سائق فريق سكاي دايف دبي فالكونز، الاماراتي سعيد المهيري، فيحتل المركز الثالث في الترتيب العام (برصيد 228 نقطه) علي الرغم من انه ينافس في الفئه الفضيه، متقدماً علي عددٍ من سائقي الفئه الذهبيه. وكان المهيري قد نجح هذا الموسم في تسجيل اول انتصارٍ له في تحدي كاس بورشه جي تي 3 الشرق الاوسط، وقدّم مع زميله في الفريق الشيخ حشر ال مكتوم مستوي رفيعاً يثبت علو كعب السائقين المحليين. 

وتبدو فرصه المهيري كبيره في السباقين الاخيرين لحسم لقب الفئه الفضيه، وقد اثبت امكاناته وقدرته علي المنافسه من اجل الفوز في الفئه الذهبيه الموسم المقبل. 

وقال سعيد المهيري قبيل الجوله السادسه في البحرين: "انا مسرورٌ طبعاً للمستوي الذي قدمته هذا العام، وكان ابرز ما فيه هو انني حققت اول فوزٍ لي في هذه السلسله. لقد كانت المنافسه رائعه مع سائقي الفئه الذهبيه، لكن هدفنا كان التطوّر بتانٍّ وثبات، واعتقد اننا نجحنا في اثبات انفسنا هذا الموسم. وينصب تركيزنا الان علي تقديم افضل ما لدينا في هذه الجوله سعياً وراء الفوز. واذا حققنا ذلك، وقدمنا الاداء المطلوب كفريق، فسيكون ختاماً رائعاً لموسمٍ مميّز".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا