برعاية

نادال يحقق فوزه الأول في موسم الملاعب الرملية في مونتي كارلو

نادال يحقق فوزه الأول في موسم الملاعب الرملية في مونتي كارلو

حقق نجم التنس الاسباني رافاييل نادال انطلاقه قويه في موسم الملاعب الرمليه وافتتح مشواره ببطوله مونتي كارلو لتنس الاساتذه ـ الحائز علي لقبها ثماني مرات ـ بالفوز علي الفرنسي لوكاس بول 6-2 و6-1 مساء اليوم في الدور الثاني...

واحتاج نادال الي 68 دقيقه فقط للاطاحه بمنافسه والتاهل الي الدور الثالث، في اولي خطوات النجم الملقب باسم "ملك الملاعب الرمليه" نحو استعاده بريقه وثقته بعد ان احرز لقبا واحدا فقط في بطوله صغيره منذ تتويجه بلقب فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) قبل نحو عام. ويتدرب نادال، الذي توج باخر لقب له في مونتي كارلو عام 2012، علي الملاعب الرمليه منذ اسبوعين في محاوله لاستعاده ايقاع لعبه بعد العروض المتواضعه التي قدمها علي الملاعب الصلبه بامريكا في مارس الماضي.

وكان نادال /28 عاما/ قد احتكر لقب مونتي كارلو بين عامي 2005 و2012 لكنه اصطدم بالصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطوله عام 2013 وخسر امامه لتكون الهزيمه الاولي بعد سلسله من 81 انتصارا متتاليا علي الملاعب الرمليه وسلسله من 46 انتصارا متتاليا في موناكو، كذلك خسر نادال في دور الثمانيه لمونتي كارلو في العام الماضي امام مواطنه ديفيد فيرير والان يحمل في سجله بالبطوله 51 انتصارا مقابل ثلاث هزائم، منذ ان شارك فيها اول مره عام 2003 ببطاقه دعوه (وايلد كارد).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا