برعاية

المقاصة يُتابع تقدمه في الدوري المصري والمقاولون يخسر من جديد تحت إشراف شحاتة

المقاصة يُتابع تقدمه في الدوري المصري والمقاولون يخسر من جديد تحت إشراف شحاتة

تغلب مصر للمقاصه 2-1 علي النصر اليوم الاربعاء ليحقق انتصاره السادس في سبع مباريات ويواصل تقدمه في الدوري المصري الممتاز...

وجاءت الاهداف الثلاثه في الشوط الاول فتقدم المقاصه بهدفين متتاليين عن طريق عمرو بركات بتسديده من ركله حره بالقدم اليسري في الدقيقه الرابعه ثم السيد حمدي بعد مرور نصف ساعه، وقلص النصر - المهدد بالهبوط بوجوده في المركز 18 برصيد 18 نقطه من 23 مباراه - الفارق في الدقيقه 37 عبر احمد فوزي بعد خطا دفاعي. وعزز المقاصه موقعه في المركز الرابع برصيد 40 نقطه من 23 مباراه بعد فوزه للمباراه الثالثه علي التوالي ويتاخر الان بفارق 11 نقطه وراء الزمالك المتصدر الذي خاض مباراه اقل.

وتجرع المقاولون العرب - بقياده حسن شحاته مدرب مصر السابق - خسارته الثانيه علي التوالي والثالثه في اربع مباريات بعد سقوطه 2-1 امام الجونه الذي واصل تقدمه السريع في صراع الهبوط، وسجل عمرو السعيد هدف الفوز للجونه في الدقيقه الاخيره بعد ان الغي المهاجم شريف اشرف بهدفه في الدقيقه 79 تقدم المقاولون العرب قبلها بدقيقتين عن طريق طاهر محمد طاهر. وبفضل سجله الخالي من الهزائم في اخر خمس مباريات اصبح رصيد الجونه 27 نقطه في المركز 16 بين 20 فريقا بفارق نقطه واحده عن منطقه الامان، وبقي المقاولون العرب في المركز الثامن برصيد 33 نقطه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا