برعاية

صور | مصارعات ومصارعون اقتحموا عالم الـWWE بأجسامهم المثيرة

صور | مصارعات ومصارعون اقتحموا عالم الـWWE بأجسامهم المثيرة

عقد الموقع الرسمي لاتحاد المصارعه الحره WWE الناطق بالعربيه احصائيه حصر خلالها المصارعين والمصارعات اصحاب افضل جسد من حيث الرشاقه والتناسق والكتله العضليه الابرز علي مدار تاريخ الاتحاد.

وجاءت النتيجه علي النحو التالي:

تعد ميشيل ماكول من ابرز لاعبات الديفاز الذين احترفوا المصارعه تحت مظله WWE، وكانت ماكول قد بدات حياتها المهنيه كمعلمه باحدي المدارس ثم انتقلت للعب الكرة الطائرة قبل ان يستقر بها الحال كمصارعه لا يشق لها غبار في حلبات الديفاز.

هو احد اشهر لاعبي المصارعه في حقبه التسيعينات من القرن الماضي، ويعد وجهه السينمائي المالوف علامه من علامات دنيا المصارعه الاستعراضيه.

ملكه الحركات الطائره او كما يحب عشاقها مناداتها، وتعتبر ليتا من اكثر لاعبات المصارعه عشقاً للقفز من اعلي الحبال لذلك فهي عاده ما ترتدي ما يتيح لها ممارسه حركاتها "الاكستريم".

بالاضافه الي حبه الشديد لمهنته كمصارع بـWWE، فانه من المعروف كذلك عن تريبل اتش عشقه الشديد لرياضه كمال الاجسام وهو الامر الذي ينعكس علي شكل جسمه وعضلاته المفتوله.

وحش الشاشه الجديد او كما يقال، فقد استطاع باتيستا خلال تواجده بـ WWE من رفع سقف المنافسات داخل الحلبات معتمداً علي شكله المرعب وعضلاته المفتوله.

جسد المحارب هو احد القاب الشهير التيميت وريور الذي يعد من العلامات الفارقه في عالم الـWWE فقد كان من القليلين القادرين علي جذب انتباه محبي منافسيه قبل محبيه الشخصيين.

هي واحده من افضل الفتيات اللاتي اقتحمن حلبات WWE وعاده ما يناديها عشاقها بالمقاتله الحسناء فجسدها المرن وقوامها الممشوق ساعداها علي احراز العديد من الانتصارات وتقديم حركات لا يمكن لغيرها القيام بها.

تجم هوليوودي خريج حلبات WWE، عمل في فترات كثيره من حياته المهنيه علي التطوير من اداءه وشكله معًا، الامر الذي جعله في الفتره الاخيره واحدًا من تمائم عالم المصارعه ولا يراه احد الا ويتذكر الحلبات وصخب الجماهير.

وصوف بتمثال من تماثيل الاغريق القديمه لشده تناسق جسده بدايه من الاكتاف ومرورًا بالذراعين والبطن وانتهاءًا عضلات الفخذين والساقين.

النجم الطائر جون موريسون من الطبيعي ان يكون ضمن قائمه الافضل عبر تاريخ WWE فهو مميز بحركاته المجنونه التي يتمكن من القيام بها اعتمادًا علي جسده الممشوق وعضلاته المتوازنه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا