برعاية

أنديانا يعزز حظوظه لبلوغ البلاي أوف

أنديانا يعزز حظوظه لبلوغ البلاي أوف

عزز انديانا بيسرز حظوظه في التاهل الي البلاي اوف بفوزه الصعب والثمين علي ضيفه واشنطن ويزاردز 99-95 بعد التمديد مرتين علي ملعب "بنكرز لايف فيلدهاوس" وامام 18165 متفرجاً الثلاثاء ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وهو الفوز الـ38 لانديانا بيسرز في 81 مباراه وبات الاقرب الي خطف البطاقه الثامنه الاخيره عن المنطقه الشرقيه حيث يحتاج الي الفوز في مباراته الاخيره امام مضيفه ممفيس غريزلير، كما انه قد يتاهل في حال الخساره ايضاً ولكن اذا سقط منافسه الوحيد علي البطاقه بروكلين نتس (37 فوزاً و44 خساره) امام ضيفه أورلاندو ماجيك غداً ايضاً في اليوم الاخير من الدور العادي.

وقضي فوز انديانا علي امال ميامي هيت حامل اللقب عامي 2012 و2013 في بلوغ البلاي اوف وهو الذي خاض الدور النهائي في الاعوام الاربعه الاخيره، وبالتالي سيغيب عن البلاي اوف للمره الاولي منذ عام 2008.

ويحتل ميامي المركز العاشر في المنطقه الشرقيه برصيد 36 فوزاً مقابل 45 خساره، وكان يمني النفس بخساره انديانا لمباراتيه المتبقيتين وكذلك بروكلين نتس غداً، وفوزه علي مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز غداً ايضاً لحجز بطاقه البلاي اوف.

ويدين انديانا بيسرز بفوزه المثير الي الثنائي جي سي ميلر وجورج هيل حيث سجل الاول 25 نقطه مع 8 متابعات، واضاف الثاني 24 نقطه مع 10 متابعات وكان قريبا من "الثلاثيه المزدوجه التريبل دابل" حيث مرر 9 كرات حاسمه.

وتالق ايضاً في صفوف الفائز ديفيد وست بتسجيله 15 نقطه مع 8 متابعات.

في المقابل، كان البولندي مارسين غورتات وبرادلي بيل الافضل في صفوف واشنطن ويزاردز الذي ضمن المركز الخامس في المنطقه الشرقيه، بتسجيل الاول ثنائيه مزدوجه "دابل دابل" 19 نقطه مع 10 متابعات، وكان الثاني قريبا منها بتسجيله 19 نقطه ايضاً مع 9 متابعات. كما سجل جون وول 16 نقطه مع 11 تمريره حاسمه.

بالفيديو - ميلووكي يعود الي البلاي اوف ووستبروك يتعملق

وانتهي الوقت الاصلي بالتعادل 81-81، واشتدت المنافس في الشوط الاضافي الاول الذي انتهي 4-4 ليحتكم الفريقان الي شوط اضافي ثان كانت الكلمه الاخيره فيه لانديانا بيسرز 14-10.

وضمن بوسطن سلتيكس المركز السابع في المنطقه الشرقيه وبالتالي سيلاقي كليفلاند كافالييرز في الدور الاول من البلاي اوف وذلك عقب فوزه الصعب علي ضيفه تورونتو رابتورز 95-93 علي ملعب "تي دي غاردن" وامام 18624 متفرجاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا