برعاية

فات الأوان يا الحوثي

فات الأوان يا الحوثي

اكد عدد من اعضاء اللجان المحليه والاهليه بالمحافظات الجنوبية لليمن تخبط الحوثيين وضياع اهدافهم بعد ان انهكتهم عاصفه الحزم، وقالوا: طالبنا الحوثي عبر منافذ عده له بالعوده الي طاوله الحوار ولكن بعد فوات الاوان.

وقال عضو المجلس المحلي لمحافظة شبوة تركي بن عمر باشيبه لن تنسي اليمن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله– هذا الموقف المشرف.

وقال باشيبه: ان عاصفه الحزم التي انطلقت من عاصمه الحسم هي عاصفه انسانيه ذات اهداف ساميه ستعيد لليمن حريته ودولته وشعبه وكرامته، وان ما يحدث في وطني اليمن يؤرقنا جميعاً بل يدمي قلوبنا، لكننا نؤكد ان عاصفه الحزم تسير في مسارها الصحيح وقد انهكت قوي المليشيات الذين طالبونا مراراً بالنزول الي طاوله الحوار بعد عاصفه الحزم ولكننا كنا نرد عليهم بان ما ترونه اليوم هو الحوار الذي دفعتمونا له عقب فشل كل المحاولات الاصلاحيه معكم. من جهته اوضح عضو اللجنه الاهليه بمحافظه شبوه عبد الرحمن بن أحمد باياسين: ان موقف المملكه والقرار الشجاع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- بعد ان تمادي الحوثيون في ضلالهم وطغيانهم يعد موقفاً حكيماً لجيرانها، مؤكداً ان "عاصفه الحزم" عنوان للجوار والاخوه الصادقه. كما شاركه الراي عضو اللجنه الاهليه بمدينه عدن منصور ناصر بابريش الذي رفع باسمه ونيابه عن كافه اليمنيين الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود- حفظه الله- ولكل من اسهم من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربيه والدول العربيه في "عاصفه الحزم"، التي امر بها خادم الحرمين الشريفين لنصره اشقائه في اليمن ورفع الظلم والعدوان عنهم، الذي تقوم به الميليشيات الحوثيه المسلحه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا