برعاية

الأخضر في المجموعة الأولى مع الأبيض

الأخضر في المجموعة الأولى مع الأبيض

ابها: ياسر الاحمري 2015-04-14 11:29 PM     

وضعت قرعه الدور الثاني من التصفيات الاسيويه المشتركه والمؤهله لكأس العالم 2018 في روسيا وكاس اسيا 2019 في الامارات التي سحبت ظهر امس في كوالالمبور الماليزيه، المنتخب السعودي الاول لكره القدم في المجموعه الاولي مع منتخبات الامارات وفلسطين وتيمور وماليزيا.

ويتنافس 40 منتخبا للظفر باحد المقاعد الـ12 المؤهله للدور الثالث من التصفيات الاسيويه المؤهله لكاس العالم والمؤهله مباشره لكاس اسيا.

ووضعت القرعه في المجموعه الثانيه استراليا والاردن وطاجيكستان وقيرغيزستان وبنجلاديش، وفي الثالثه الصين وقطر والمالديف وبوتان وهونج كونج، وفي الرابعه ايران وعمان والهند وتركمانستان وجوام، وفي الخامسه اليابان وسوريه وافغانستان وسنغافوره وكمبوديا، وفي السادسه العراق وفيتنام وتايلاند واندونيسيا والصين تايبيه، وفي السابعه كوريا الجنوبيه والكويت ولبنان وميانمار ولاوس، وفي الثامنه اوزبكستان والبحرين والفلبين وكوريا الشماليه واليمن.

ويتاهل صاحب المركز الاول في كل مجموعه بجانب افضل اربعه منتخبات تحصل علي المركز الثاني الي الدور الثالث والاخير من تصفيات كأس العالم 2018. وتحصل هذه المنتخبات الـ12 علي بطاقات التاهل المباشر الي كاس اسيا 2019.

اما المنتخبات الـ24 التاليه في ختام الدور الثاني، فانها ستتنافس في تصفيات نهائيه خاصه لكاس اسيا من اجل الحصول علي 11 مقعد في البطوله القاريه، في حين ستكون البطاقه الاخيره من نصيب الدوله المضيفه حيث تشهد كاس اسيا 2019 مشاركه 24 منتخبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا