برعاية

برشلونة يجتاح باريس ويضع قدماً في الدور نصف النهائي

برشلونة يجتاح باريس ويضع قدماً في الدور نصف النهائي

حقق برشلونه الاسباني الفوز علي حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدف في المباراه التي احتضنها ملعب "حديقه الامراء" ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقه دوري ابطال أوروبا.

دخل لويس انريكي اللقاء بجميع اسلحته المعتاده لكنه اضطر لاشراك مونتويا مكان الفيش المعاقب، بينما اعتمد لوران بلان علي رابيو وباستوري بدل فيراتي وابراهيموفيتش المعاقبان.

بدا باريس سان جيرمان اللقاء بشكل هاديء وحاول الاحتفاظ بالكره مما اجبر برشلونه علي ممارسه الضغط المتقدم في مناطق اصحاب الارض.

سنحت اخطر فرص المباراه لنادي برشلونة بعدما وصلته الكره علي مشارف منطقه الجزاء ليطلقها مقوسه ارتطمت بالقائم الايمن للحارس سيريجو، بعدها اخطا ماكسويل في ابعاد الكره لتصل الي راكيتيتش الذي مهدها لنيمار الذي سددها خارج الخشبات الثلاث.

استطاع برشلونه من افتتاح النتيجه عن طريق نيمار في الدقيقه 18 مستغلاً تمريره ميسي السحريه التي وضعته بمواجهه سيريجو ليسدد الكره زاحفه عانقت الشباك.

تعرض لوران بلان لصدمه قويه بعد اصابه تياجو سيلفا ليخرج من ارض الملعب ويحل مكانه مواطنه لويز في الدقيقه 20 من زمن اللقاء.

اظهر نيمار مهاره فرديه رائعه وتلاعب بالظهير الهولندي فاندير فيل ووصل الي منطقه الجزاء لكنه سددها بشكل خفيف تمكن سيريجو من ردها، بعدها استلم ماتويدي الكره ومر من بيكيه ليعرقله الاخير ويحصل علي بطاقه صفراء.

انتفض باريس سان جيرمان في الربع الاخير من الفتره الاولي وكاد كافاني من ادراك التعادل لكن راسيته كانت سهله علي الحارس تير شتيجن.

وقع لويز في خطا فادح وحاول مراوغه سواريز ليخطفها ويدخل منطقه الجزاء لكنه سددها بطريقه سهله استطاع سيريجو من السيطره عليها.

اقرا ايضاً .. صحيفه ليكيب تكشف عن تشكيله منتخب الباريسي وبرشلونه!.

اقرا ايضاً .. باريس سان جيرمان ينوي خطف مهاجم برشلونه.

وفي الشوط الثاني دخل باريس سان جيرمان بشكل مغاير نسبياً حيث مارس الضغط علي حامل الكره واجبر لاعبي برشلونه علي تشتيت الكره، وكاد باستوري ان يدرك التعادل لولا براعه ستيجن الذي ابعد التسديده القويه، بعدها اطلق رابيو تسديده زاحفه جاءت بين احضان الحارس.

تعرض انييستا لاصابه خطيره بعد اشتراكه مع باستوري لينقل الي خارج الملعب في سياره الاسعاف ليشرك مكانه تشافي في الدقيقه 52، بعدها فرض برشلونه سيطرته علي الكره وبحث عن مضاعفه النتيجه لكن ماركينيوس كان بالموعد.

قرر بلان لاستخدام ثاني اوراقه باشراك البرازيلي العائد من الاصابه لوكاس مورا مكان رابيو في الدقيقه 65، بعدها وصلت الكره الي لويس سواريز الذي تلاعب بلويز ودخل منطقه الجزاء ليسددها علي يسار الحارس محرزاً الهدف الثاني في الدقيقه 67.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا