برعاية

بالفيديو - غولبيش يغادر مونتي كارلو مبكراً

بالفيديو - غولبيش يغادر مونتي كارلو مبكراً

خرج اللاتفي ارنست غولبيش السابع عشر عالمياً من الدور الاول لدوره مونتي كارلو، ثالث دورات الالف نقطه للماسترز والبالغه جوائزها 3.830.295 يورو، بخسارته امام النمساوي اندرياس هايدر-مورر 1-6 وصفر-6 اليوم الاثنين.

يلتقي مورر في الدور الثاني مع الاسترالي برنارد طوميتش الذي كان تغلب علي التشيكي لوكاس روسول 4-6 و6-2 و6-3 امس الاحد في اليوم الاول.

بلغ الاسباني البرت راموس-فينولاس الصاعد من التصفيات الدور الثاني بفوزه السهل علي الهولندي روبن هازه الصاعد من التصفيات بدوره 6-1 و6-1، ليضرب موعداً مع الصربي نوفاك دجوكوفيتش الاول عالمياً وبطل العام قبل الماضي والذي اعفي من خوض الدور الاول علي غرار المصنفين الثمانيه الاوائل.

بلغ الدور ذاته الاميركي جون ايسنر التاسع عشر عالمياً بتغلبه علي مواطنه ستيف جونسون 6-4 و6-4، ليلتقي مع الصربي فيكتور ترويسكي او السلوفاكي مارتن كليزان المتوّج بلقب دوره الدار البيضاء المغربيه امس الاحد.

تاهل الي الدور الثاني ايضاً، البلجيكي دافيد غوفان بفوزه علي السلوفاكي نوربرت غومبوس الصاعد من التصفيات 6-1 و6-4، والفرنسي بونوا بير الصاعد من التصفيات بتغلبه علي الاميركي دينيس كادلا الصاعد من التصفيات ايضاً 6-3 و7-6 (7-3)، والاوكراني سيرغي ستاخوفسكي بفوزه علي الاسباني بابلو كارينيو بوستا 7-6 (7-3) و4-6 و6-4، والالماني فيليب كولشرايبر بفوزه علي الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-4 و6-4، والايطالي فابيو فونييني بفوزه علي البولندي ييري يانوفيتش 6-3 و6-1، والاوكراني الكسندر دولغوبولوف بتغلبه علي الكرواتي بورنا كوريتش 7-5 و5-7 و6-2، والبرتغالي جواو سوزا بفوزه علي الفرنسي ادوارد روجيه فاسلان الصاعد من التصفيات 6-1 و3-6 و6-صفر.

في الدور الثاني، يلعب غوفان مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الرابع عشر او الالماني يان-لينارد ستروف الصاعد من التصفيات، وبير مع مواطنه جيل سيمون العاشر او المونتينيغري بنجامين بالاريه المشارك ببطاقه دعوه، وستاخوفسكي مع التشيكي توماس برديتش الثامن، وكولشرايبر مع الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت السادس عشر والذي تغلب علي الالماني بنجامين بيكر 6-صفر و6-2، وفونييني مع البلغاري غريغور ديميتروف الحادي عشر او الاسباني فرناندو فرداسكو، ودولغوبولوف مع الفرنسي غايل مونفيس الثامن عشر والمشارك ببطاقه دعوه او الروسي اندري كوزنتسوف الصاعد من التصفيات، وسوزا مع الكندي ميلوش راونيتش السادس عالمياً.

كان السويسري ستانيسلاس فافرينكا احرز لقب العام الماضي بفوزه علي مواطنه روجيه فيدرر 4-6 و7-6 (7-5) و6-2 في المباراه النهائيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا