برعاية

شهيل الاتحاد يعود للرياض اعتراضا على مستحقاته المتأخرة..!!

شهيل الاتحاد يعود للرياض اعتراضا على مستحقاته المتأخرة..!!

عاد لاعب الاتحاد عبد الله شهيل الي مسقط راسه الرياض ريثما يتم دفع مطالبته الماليه البالغه مليون و400 الف ريال، حتي يتمكن المدافع من شراء مسكن لائق لعائلته التي لا تشعر بالاستقرار بتاتا في مدينة جدة فضلا عن دفع اقساط ابنتيه الدراسيه اللتين تاخرتا في الالتحاق بصفوف المعهد.

وكان النادي الجداوي قد تعاقد مع شهيل في اخر يوم من سوق الأنتقالات الشتويه، فيما يبدا العقد في شهر يوليو المقبل –بدايه الموسم المقبل-، وكاد عبد الله ان يبقي في اسوار فريقه السابق الشباب لولا ان الاتحاديين اشتروا المده المتبقيه من العقد. عندها اتفق ممثلو اللاعب مع منصور البلوي عضو شرف الاتحاد علي تقديم دفعه شهر يوليو (مليون و400 الف ريال)، كي يتنازل شهيل عن مبلغ مليون ريال من مستحقاته الشخصيه لخزينه الشباب تسهيلا لعمليه الانتقال التي حدثت في وقت متاخر جداً.

ويتمد العقد بين الطرفين 4 سنوات فيما تبلغ القيمه الاجماليه 10 ملايين ريال، وينص العقد علي دفع الاتحاد رواتب اللاعب خلال الفتره الحاليه الي حين سريان العقد بين الطرفين في يوليو، بعد اكثر من شهرين ونصف الشهر.

وساق مصدر مقرب من اللاعب لـ"العربيه.نت" تفاصيل الازمه بين الطرفين، حيث انتظم شهيل في تدريبات الفريق الاصفر منذ شهرين ونصف وهي نفس المده التي سكنت بها اسره اللاعب في شقه متواضعه وسط المدينه الغربيه، حيث طلب شهيل من وكيل اعماله فهر الطيب تحصيل الاموال حسب الوعد الذي قطعه منصور البلوي؛ ولكن بلا نتيجه تذكر حتي الان.

بعدها هاتف شهيل رئيس النادي ابراهيم البلوي والمدير التنفيذي حامد البلوي قبل ساعه 24 ساعه من موعد مباراه هجر الدوريه، واخبرهما بعدم استطاعته اللحاق بالبعثه المسافره الي مطار الدمام نظرا لضغوط اسريه تلاحقه في جده وعدم توفر بيئه مناسبه تمكنه كلاعب كره قدم من التركيز مع الفريق الذي يحتل رابع ترتيب دوري جميل بـ45 نقطه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا