برعاية

دليلك المثالي لتكبير عضلاتك بهذه التمارين!

دليلك المثالي لتكبير عضلاتك بهذه التمارين!

تمارين القرفصاء ورفع الاثقال ليست هي البديل المثالي الوحيد لبناء عضلات كبيره، فهناك تمارين المصاعد التي تعتمد علي حمل اوزان من الوضع منحني بشكل يعمل علي تحسين القوه العامه للجسم، مع استخدام اقصي عدد تكرارات ممكنه لكل تمرين.

فحجم التدريب العالي وزياده الوقت مع التوتر وزياده الضغط يعمل علي زياده حجم العضلات خاصه الكتفين وعضلات البيكس وهو ما يعمل علي اضافه قدرات كبيره لزياده التحمل والضغط علي العضلات.

و لبناء العضلات بحجم كبير يمكنك استخدام اوزان تعادل وزن الجسم مع اداء اكبر عدد من التكرارات الممكنه للتمارين ما يعمل علي تطوير حجم العضلات والقرفصاء وزياده التحمل العضلي مع الحصول علي راحه لا تزيد عن 90 ثانيه، ما يشجع الألياف العضلية علي مزيد من النمو والتطوير مع تقليل التكرارات في حاله التعب والارهاق.

وهذا الارتفاع في المستوي التدريبي يعمل علي حرق السعرات بشكل كبير، خاصه اذا تم تطوير القوه لتصل الي وزن اكبر من وزن الجسم.

وبالنسبه لتمرين القدمين يمكنك تكرار التمرين ما بين 4: 5 مجموعات ما يضغط علي الجهاز العصبي المركزي ، ومع مرور فتره معينه من الوقت فان الطاقه المحروقه سوف تكون اضعاف مضاعفه مع الوزن الاخف.

ملحوظه: بالنسبه لمن يقوم بالتدريب بشكل عادي عليه علي الاقل تغيير برنامجه التدريبي في يوم واحد فقط في تمارين القرفصاء او رفع الاثقال للشكل السابق لزياده القوه وبناء عضلات اكبر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا