برعاية

فان جال: حان لمشجعي يونايتد الخروج في شوارع مانشستر مرفوعي الرأس

فان جال: حان لمشجعي يونايتد الخروج في شوارع مانشستر مرفوعي الرأس

اعتبر مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان جال بان فريقه بات الاقوي في المدينه الانجليزيه الشماليه بعد فوزه اللافت علي جاره مانشستر سيتي 4-2 في لقاء دربي اقيم امس الاحد علي ملعب اولدترافورد.

والفوز هو الاول ليونايتد علي سيتي بعد اربع هزائم متتاليه بينها ذهابا وايابا 4-1 و3-0 الموسم الماضي.

وعلي الرغم من تقدم سيتي بواسطه مهاجمه الارجنتيني سيرجيو اجويرو في مطلع المباراه، فان الشياطين الحمر ردوا باربعه اهداف، قبل ان يسجل اغويرو نفسه هدفه الثاني والرقم مئه له في صفوف السيتيزين.

كما انه الفوز الخامس علي التوالي لمانشستر يونايتد فنجح في التقدم علي منافسه المباشر سيتي باربع نقاط ليعزز اماله في المشاركه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال فان جال بعد المباراه "نتقدم الان بفارق 4 نقاط وهذه حقيقه دامغه. في بدايه الموسم لم يكن الشعور جيدا ان تكون من انصار مانشستر يونايتد بعد ان حصدنا 13 نقطه فقط من 11 مباراه، لكن الامور تغيرت الان، لان انصار الفريق يستطيعون الخروج في شوارع المدينه والشعور بالفخر".

ويقدم مانشستر افضل عروضه منذ فتره وتحديدا منذ ان تغلب علي توتنهام بثلاثيه نظيفه، قبل ان يعود بفوز ثمين من غريمه التقليدي ليفربول 2-1 في عقر دار الاخير.

واستمر مانشستر في تقديم العروض الجيده بفوزه علي استون فيلا 3-1 الاسبوع الماضي، قبل ان يؤكد صحوته بالفوز علي سيتي.

واشاد فان جال بجناحه اشلي يانج الذي يعيش موسما رائعا بعد ان كان قريبا من الانتقال الي فريق اخر بعد العروض السيئه التي قدمها الموسم الماضي باشراف المدرب ديفيد مويز وقال "كان اشلي افضل لاعب في الملعب، فبالاضافه الي تسجيله هدف التعادل كانت له اليد الطولي في هدفين اخرين، وانا سعيد جدا لاجله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا