برعاية

كرار جاسم: صحفي إيراني يطلق كذبة والإعلام العراقي يصدّقها !

كرار جاسم: صحفي إيراني يطلق كذبة والإعلام العراقي يصدّقها !

انفيَ ما يشاع عن عقوبتي بالايقاف..

نفي لاعب منتخبنا الوطني السابق والمحترف بصفوف الاستقلال الايراني "كــرار جاسم"، صحه الاخبار التي تناقلتها المواقع الالكترونية في ايران وكذلك الصحف العراقيه حول حرماني من اللعب بالدوري الايراني لعام كامل! مستغرباً بذات السياق من الحمله الكبيره التي يشنها عليه الاعلام والصحافه العراقيه دون الاخذ بالحقائق او" الاتصال به شخصياً" علي اقل تقدير لمعرفه ما حدث وما طبيعه القرار .

وقال جاسم بتصريح خاص لـ(معرض الكره العراقيه المصور)" قبل ثلاثه ايام عدت للملاعب في الدوري الايراني بعد غياب طال لشهرين، بسبب عقوبه الايقاف الماضيه بسبب حاله الطرد باحدي المباريات ,وكذلك التصريح الذي صرحت به علي الاتحاد الإيراني لكرة القدم بعد المباراه التي ذكرتها في بدايه كلامي، وكانت عودتي جيده ومشجعه لفريقي بالرغم من ابتعادي عن اللعب الرسمي .

واضاف جاسم باتصال هاتفي من العاصمه الايرانيه طهران : " بعد انتهاء مباراه فريقي " الاستقلال" مع "ذوب اهن"، كتب احد الصحفيين الايرانيين خبرا كاذبا وغير صحيح بمنتدي وموقع ايراني حول " عقوبه كرار جاسم لاعب الاستقلال وحرمانه من اللعب لمده عام كامل مع غرامه ماليه فرضت عليه، وتاتي هذه العقوبه " بحسب زعم الصحفي لتعرضي لجمهوريه ايران الاسلاميه ووصفي اياها بالمسخره "!، والخبر هذا قد انتشر هنا بايران ولكن لا صحه له، الا ان الغريب بالموضوع هو ان الاعلاميين العراقيين والصحافه العراقيه نقلت الخبر مع بعض التاويلات عليه، ولم يكلف احد نفسه بالاتصال بي وفهم صحه ما قيل وذكر هنا في ايران او العراق.

وتابع: عقدي مع الاستقلال يمتد لعام اخر، وبالامس كانت لديّ جلسه مع اداره نادي الاستقلال الإيراني حول تجديد عقدي مع الفريق والاتفاق علي قيمه العقد، وساجدد عقدي مع الاستقلال بشكل رسمي نهايه الاسبوع الحالي، فكيف تكون هناك عقوبه بحقي واداره النادي ستجدد عقدي بشكل رسمي! انه فعلا امر مضحك، ان يكتب الصحفي والاعلامي العراقي ما تنقله الصحف الايرانيه ويقول هذه الحقيقه وقد قضي الامر!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا