جماهير السيتي تبشر بيلغريني بالرحيل بعد الخسارة أمام اليونايتد

جماهير السيتي تبشر بيلغريني بالرحيل بعد الخسارة أمام اليونايتد

منذ 9 سنوات

جماهير السيتي تبشر بيلغريني بالرحيل بعد الخسارة أمام اليونايتد

هسبورت - مُتابعه الاثنين 13 ابريل 2015 - 12:45

عندما تهتف الجماهير "ستتم اقالتك في الصباح" فان هذا يزعج اي مدرب منافس لكن عندما يتعلق الامر بمدرب الفريق حامل اللقب وبعد الخساره في مباراه قمه محليه فان ذلك يؤكد ان المشكله كبيره.

وكان مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي شاهدا علي انهيار فريقه وخسارته 4-2 امام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد امس الاحد ورغم التقدم بهدف مبكر والفوز في اخر اربع مباريات قمه.

وخسر سيتي بذلك ست مرات في اخر ثماني مباريات وتلاشت تقريبا اماله في الاحتفاظ بلقب الدوري في ظل تاخره صاحب المركز الرابع بفارق 12 نقطه عن تشيلسي المتصدر.

واعتاد التشيلي بليغريني الحفاظ علي الاجواء هادئه بين لاعبيه ونجح هذا النهج خلال الموسم الماضي عندما تمكن الفريق من اقتناص لقب الدوري الموسم الماضي بعد منافسه في الامتار الاخيره مع ليفربول.

لكن هذا الموسم لم يكن النجاح حليفا لهذه الطريقه علي الاطلاق وبدا في بعض الاحيان وكان الفريق لم يلعب ابدا مع بعضه البعض.

وباستثناء ثنائيه سيرجيو اغويرو فان سيتي لم يقدم امام يونايتد الاداء المنتظر من احد اغلي التشكيلات في العالم ورغم الجدل حول مدي اهميه بعض الصفقات فان بليغريني يتحمل ايضا المسؤوليه.

وسيكون من الصعب علي مشجعي سيتي قبول تعليقات بليغريني بعد الخساره القاسيه خاصه بعدما بات الفريق مهددا بالخروج من المربع الذهبي للدوري كما حدث مع يونايتد في الموسم الماضي.

وقال بليغريني للصحفيين:"من الصعب جدا ان نكون في المركز الرابع. يضم الدوري الانجليزي العديد من الفرق القويه".

واضاف: "يجب ان نقاتل حتي نهايه الموسم. من المهم جدا بالنسبه للنادي ولي وللاعبين ان نتاهل لدوري الابطال. يتبقي امامنا ست مباريات لتحقيق ذلك. كنا نحتل المركز الثاني طوال الموسم".

واذا كان بليغريني يرغب في معرفه المصير الذي قد يواجهه فانه يحتاج لاستعاده ما حدث للمدرب السابق روبرتو مانشيني.

وفاز مانشيني بلقب الدوري في 2012 لكن اقيل في نهايه الموسم التالي بعدما احتل المركز الثاني واخفق في التقدم بدوري الابطال.

الخبر من المصدر