برعاية

نيڤيا للرجال" تعقد اتفاقية شراكة مع ريال مدريد في الوطن العربي"

نيڤيا للرجال" تعقد اتفاقية شراكة مع ريال مدريد في الوطن العربي"

اعلنت مجموعه بايرزدورف التجاريه والتي تنحدر منها علامه " نيڤيا للرجال" عن عقد اتفاقيه تعاون وشراكه ورعايه مع ريال مدريد الاسباني في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وابدت " نيڤيا للرجال" والتي تهتم بعنايه البشره للرجال دعمها الكامل لريال مدريد، كما بينت ان نجوم النادي الملكي سيصبحون الواجهه الاعلاميه للشركه في بعض الحملات التي ستقام في منطقه شمال افريقيا والشرق الاوسط.

وقال اندرياس هورنانغ، مدير عام "بايرزدورف" في الشرق الاوسط وشمال افريقيا " يشرفني الاعلان عن عقد اتفاقيه الرعايه المتميزه الخاصه بدول منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا بين ’نيڤيا للرجال‘ ونادي ريال مدريد الاسباني".

كما اكد المدير العام علي اختيار لعبه كره القدم لما تتمتع به من شعبيه جارفه في العالم ومنطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا وذلك من اجل تعزيز سمه التواصل مع عملائهم في المنطقه.

وتطلع المدير العام قدماً الي الاشهر المقبله من عام 2015 حيث وعد عملائه ومحبي علامه نيڤيا 67للرجال في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالعمل علي كسب ثقتهم بشكل اكبر من خلال عقد العديد من المشاريع بالتعاون مع لاعبي ريال مدريد التي سترضيهم، مع اصدار المزيد من المنتجات والفعاليات الخاصه.

بدوره كشف ريال مدريد الاسباني عن سعادته بعقد الاتفاقيه مع نيڤيا حيث ستتيح له هذه الشراكه عقد العديد من المشاريع الاجتماعيه في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

بينما تجاوب فيه ايميليو بوتراغينيو، نائب الرئيس للعلاقات العامه في ريال مدريد مع المشاريع الاجتماعيه التي سيقيمها الطرفين في المنطقه قائلاً "نهدف في ريال مدريد الي الترويج للقيم المثلي التي تعني بها الرياضه. ونؤمن باننا من خلال الرياضه سنكون قادرين علي المساهمه في اجراء تطوير علي شخصيه الافراد نحو الافضل، الرياضه ستخدمنا ايضاً في عمليه دمج المستبعدين من المجتمع. كما نعتقد باهميه دعم ونشر المظاهر الثقافيه التي ترتبط بالرياضه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا